تطلق عرضا خاصا بـ "سان فالنتان"

مجموعة "سيتي كلوب" تستثمر في ست وحدات جديدة

الصحراء المغربية
الإثنين 12 فبراير 2018 - 13:52

أعلنت "سيتي كلوب" الشبكة الأكبر للرشاقة الجسمانية واللياقة البدنية، عن افتتاح 6 أندية من نوعية "سيتي كلوب إكسبريس"، بكل من الدارالبيضاء، مراكش، طنجة، لمنح مساحة أكبر لمجموع منخرطيها، وذلك بمناسبة الاحتفال بالحب وبغية الحضور بشكل أقرب من الزبناء.

هذه الأندية الأخيرة، التي يبلغ متوسط مساحتها ما بين 450 و550 متر مربع، تقترح خدمة للقرب بشريا ولوجستيكيا، كما تتميز أيضا بحضورها الجغرافي الاستراتيجي بالنظر لتموقعها في قلب الأحياء التي تعرف كثافة سكانية مرتفعة، وتعددا وتنوعا في مختلف وسائل النقل الجماعية والخاصة.

وقررت "سيتي كلوب" أن تحتفل هذه السنة بعيد الحب بشكل قوي، بما يليق بهذا الحدث في بعده الإنساني والدلالي، وأن تقدم عرضا غير مسبوق بهذه المناسبة.

وأفاد بلاغ للمجموعة، أنه وفاء لنهجها، فإن "سيتي كلوب" تنظر لـ "سان فالنتيان" نظرة خاصة ومختلفة، وتفكر في المفاجآت التي تليق بهذا الحدث العالمي، لتصل إلى أنه ليس هناك ما هو أحسن من أن يهدي الرجل لنصفه الثاني سنة كاملة من الممارسة الرياضية للحفاظ على اللياقة البدنية والرشاقة الجسمانية.

وعليه، فقد قررت "سيتي كوب" بمناسبة عيد الحب، أن تمنح لكل رجل انخرط في أنديتها يوم الأربعاء 14 فبراير الجاري، اشتراكا مجانيا لمدة سنة، لمن يختارها سواء زوجته أو شقيقته أو من محيطه بشكل عام، ما سيمكنها من ولوج شبكة أنديتها الرياضية الممتدة على الصعيد الوطني، والاستفادة من الخدمات الرياضية المقدمة فيها.

مبادرة تم اتخاذها من طرف "الكوبل" عمر لطفي وفرح الفاسي، وهما من بين أشهر الأزواج في الوسط الفني المغربي، اللذان تم اختيارهما هذه السنة كرمز ملهم للعلامة المغربية "سيتي كلوب". هذا الثنائي العاشق للسينما المغربية يقدم يومياته المثقلة بالتوتر والإجهاد، إضافة إلى مشاهد كوميدية، فضلا عن لحظات المتعة المشتركة والانسجام الذاتي عبر ممارسة الرياضة في قلب أندية "سيتي كلوب" التي يترددان عليها بشكل منتظم.




تابعونا على فيسبوك