" نابس" تشرع فعليا في تقديم خدماتها

الصحراء المغربية
الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 14:34
49

أعلنت شركة التمويل "نابس"، المختصة في الأداء الالكتروني، والمعتمدة من قبل بنك المغرب، عن الشروع الفعلي في تقديم خدماتها للزبناء.

كشف مسؤولو الشركة، بهذه المناسبة، خلال ندوة صحافية نظمت بالدارالبيضاء عن استراتيجية عمل الشركة برسم السنوات المقبلة.
وتعتبر "نابس"، أول مؤسسة مالية مستقلة غير بنكية معتمدة من طرف بنك المغرب لتقديم حلول ذكية للأداء الإلكتروني بهدف تسهيل الحياة اليومية لمستعمليها، وأخذت على عاتقها مسؤولية تأمين المعاملات المالية الإلكترونية، وتيسير الولوج إليها.
وأبرز المسؤولون أن الشركة ستعتمد في تحقيق أهدافها على تقوية مؤهلاتها التكنولوجية، واعتماد خطط عمل مبتكرة، لبلورة استراتيجية تتلاءم وحاجيات المنظومات الاقتصادية للأداء الالكتروني.
وتتطلع نابس إلى أن تقوم بدور محوري من أجل تنزيل الاستراتيجية الوطنية للإدماج المالي، عبر تعميم استعمال الحلول الذكية في مختلف القطاعات التجارية، وعلى مستوى الحكومة الإلكترونية وفي قطاعات التعليم والنقل، وتمكين المغاربة بمختلف فئاتهم من خدمات ناجعة في ميدان الأداء الالكتروني.
وخلص هؤلاء إلى أن تكنولوجيات الأداء، المدعمة بالابتكار، أظهرت دوما قدرتها على الاستجابة لتحديات الإدماج المالي، من خلال عرض خدمات مالية أساسية للأشخاص الذين لم تتح لهم من قبل فرص الاستفادة من الإدماج.
وأشاروا إلى أن الشركة ستعتمد على خبرات الشركة الأم (إم 2 إم) في هذا المجال ليكون أداؤها أكثر تنافسية، مع استثمار الإمكانات التي تتيحها النماذج الاقتصادية الجديدة، لمنح الزبناء خدمات قرب أكثر نجاعة، خاصة في ما يتعلق ببطاقات الأداء ومعالجة المعطيات والمواكبة الشخصية لهم.
وتطمح "نابس" إلى أن تنجح بحلول 2022 في أن تصل إلى إدماج 75 ألف تاجر ضمن شبكتها، لترفع مساهمتها في تطور سوق الأداء المالي الالكتروني إلى 60 في المائة خلال الخمس سنوات المقبلة.
 




تابعونا على فيسبوك