"يونيسيتي" تفتح أول فرع لها بالمغرب

الصحراء المغربية
الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 11:07

افتتحت "يونيسيتي"، الشركة متعددة الجنسيات المتخصصة في إنتاج المكملات الغذائية وتصور برامج الصحة الوقائية، أول فرع لها بالمغرب.

صرح كيم كريستوفر، رئيس "يونيسيتي" الدولية، قائلا إن "اختيار المغرب لم يأت بمحض الصدفة ولكن من قناعة أنه يشكل مركزا بالنسبة لإفريقيا، ومن المهم أن تكون يونيسيتي حاضرة في بلد غني بثقافته ومنفتح حول العالم".وأضاف أن "الصحة تشكل اليوم تحديا أكثر أهمية في مجتمعنا وعليه تعمل على تطوير برامج صحية في أزيد من 10 تخصصات خاصة المكملات الغذائية، الطبيعية"، مضيفا أنه لأكثر من 30 سنة كان يقود يونيسيتي "الإيمان بأننا يمكن جعل الحياة أفضل للناس عبر العالم من خلال مدهم بالمعلومات والأدوات التي يحتاجونها لبدء سعيهم الشخص لصحة جسمانية أفضل".

وأنشئت "يونيسيتي" من خلال الدمج بين شركتي ريكسال شوكيس انترناشيونال وانريتش انترناشيونال. ومنذ ذلك الوقت صنفت يونيسيتي كواحدة من أهم 500 عمل تجاري خاص في الولايات المتحدة.وتوجد "يونيسيتي" في الولايات المتحدة الأمريكية مع وجود مقرها الرئيسي في مدينة أوريم بولاية يوتا. وتمارس الشركة نشاطها في 50 دولة من خلال 41 مكتب في خمس قارات. ويعمل أكثر من 500 موظف حول العالم لضمان نجاح الموزعين.وتنتج "يونيسيتي" أكثر من 400 منتج، تتنوع ما بين المكملات الغذائية إلى المواد التجميلية، بدء من بايوس لايف الأصلي المطور بواسطة العلماء في جامعة سانتا باربرا في الثمانينيات من القرن الماضي حتى يونيسيتي ماتشا أحدث الإنتاجات المنضمة إلى دليل الأطباء للوصفات المثبتة علميا.وتفتخر "يونيسيتي" بنفسها كشركة مبنية على أساس علمي. وقد سمحت الدقة العلمية بوضع 16 منتج في دليل الأطباء للوصفات المثبتة علميا.




تابعونا على فيسبوك