"موروكو مول" يعتمد الإعفاء الضريبي للسياح الأجانب بشراكة مع "غلوبال بلو ماروك"

الصحراء المغربية
الإثنين 04 شتنبر 2017 - 12:13
39

أعلن المركز التجاري "موروكو مول" أنه أصبح بإمكان الزبناء الأجانب الذين يزورونه الاستفادة من خدمة استرداد الضريبة المركزية.

وأضاف "موروكو مول" أنه وعيا منه بالتطورات التي طرأت على بيئة التسوق بالمغرب وبغية مواكبة النمو الاقتصادي لمختلف شركائه، عمل "موروكو مول" على توفير خدمة مبتكرة للإعفاء الضريبي بشراكة مع "غلوبال بلو ماروك".

وأوضح أنه يمكن للزبناء الأجانب الذين يزورون "موروكو مول" من الآن فصاعدا الاستفادة من الإعفاء الضريبي السياحي، وذلك حتى بدون صرف المبلغ الأدنى المحدد في 2000 درهم.

وللحصول على قسيمة الخصم الضريبي، يضع "موروكو مول" رهن إشارة الزبائن الأجانب مكتبا حيث بإمكانهم تجميع كل إيصالات عمليات الشراء التي قاموا بها في اليوم نفسه، في مجموع محلات موروكو مول لبلوغ العتبة الدنيا المتمثلة في 2000 درهم والتي تعطي حق الخصم الضريبي السياحي.

وخلص المصدر ذاته إلى أنه من خلال هذه الخدمة ذات القيمة المضافة العالية، يهدف "موروكو مول" إلى تعزيز ولوج أكبر عدد ممكن من الزبائن الأجانب إلى الخصم الضريبي، وتبسيط الإجراءات المرتبطة بالإعفاء الضريبي السياحي وتحفيز التسوق في 300 محل المتوفرة في "موروكو مول"، أكبر وجهة للتسوق والترفيه بإفريقيا. وإلى جانب هذه المزايا المتعددة، سيتيح الإعفاء الضريبي المركزي إرضاء تطلعات المزيد من الزبائن الأجانب الراغبين في استكمال زيارتهم للعاصمة الاقتصادية من خلال استراحة تسوق رائعة ومتنوعة.




تابعونا على فيسبوك