تعيين مجيد بنمليح في منصب نائب الرئيس ومحمد بن عودة مدير عام "بالموري للتنمية"

الصحراء المغربية
الأربعاء 07 يونيو 2017 - 12:45
33

أعلنت مجموعة "بالموري للتنمية" عن تعيين مجيد بنمليح في منصب نائب رئيس المجموعة، حيث ستناط به مهمة التسريع من التنمية الاستراتيجية للمجموعة واعتماد نظام للقيادة وفق نتائج المجموعة الى جانب تنويع الأنشطة نجو قطاعات جديدة.

وعززت مجموعة "بالموري للتنمية" هيكلتها الإدارية العليا أيضا، بتعيين محمد بن عودة خلفا لمجيد بنمليح، في منصب المدير العام للمجموعة، والتي يشمل مجموع أنشطتها العقار (العقار الفاخر، والعقار الاجتماعي ومتوسط الطراز)، والفندقة، والترفيه إلى جانب التطوير على الصعيد الدولي خاصة بأفريقيا.

ويندرج هذا التغيير التنظيمي في سياق تعزيز الحكامة وإنشاء نظام للقيادة وفق النتائج.

يشار إلى أن "بالموري للتنمية" هي مجموعة مرجعية، تشمل الأنشطة العقارية الفاخرة، المتوسطة والإجتماعية، وكدلك الفندقة والترفيه. كمؤسسة لمفهوم الإبداعية في الحياة، بالموري للتنمية تعمل دائما على إنجاز مشاريع مبتكرة.
يشار إلى أن مجموعة "بالموري"، المسماة اليوم المجموعة "ب" خرجت للوجود مند أربعين سنة عن نظرة لعبد العالي برادة السني، الذي تمكن من تأسيس مجموعة تصنف اليوم من أكبر المجموعات المغربية.

ومند قرابة نصف قرن، تدمج المجموعة بين الأصالة والتجديد والجودة لتطوير مختلف المهن التي تندرج في إطار الاستراتيجيات الحكومية للتنمية في مجالات الصناعة، السياحة والتعمير.

وقامت المجموعة بتعديل نشاطاتها وذلك بتطوير وإنشاء مشاريع سياحية وعمرانية عملاقة (بموازاة تطوير الصناعة).

 




تابعونا على فيسبوك