أمن أكادير يفك لغز جريمة قتل صدمت مهنيي قطاع سيارات الأجر ة

الصحراء المغربية
الإثنين 13 يناير 2020 - 13:26

نجحت مصالح الأمن في أكادير، أول أمس السبت، في فك لغز قتل سائق سيارة أجرة في ساحة آيت سوس بوسط المدينة، بعد إيقاف المشتبه في ارتكاب الجريمة، التي شكلت صدمة لمهنيي القطاع.

وألقي القبض على المشتبه فيه من قبل عناصر الفرقة السياحة بولاية أمن المدينة، بعدما مكنت المعطيات والأدلة التي جمعت من مسرح الجريمة من تحديد هويته، ويتعلق الأمر، وفق ما كشفه مصدر مطلع ل "الصحراء المغربية"، بشخص من ذوي السوابق العدلية يبلغ من العمر 23 سنة ويتحدر من إقليم تارودانت. وفي تفاصيل الحادث الذي هز المدينة، ذكر المصدر أن الضحية )س.ح(، والبالغ من العمر 24 سنة، كان يقود سيارة الأجرة التي يعمل عليها عندما باغثه الجاني المفترض موجها إليه عدة ضربات يعتقد أنها باستخدام السلاح الأبيض، نجم عنها إصابته بجروح خطيرة فارق إثرها الحياة على الفور قبل أن يصطدم بعمود كهربائي وعلامة المرور، ليلوذ المشتبه فيه بعد ذلك بالفرار.
وأشار المصدر إلى أنه، مباشرة بعد إشعارها بالواقعة، انتقلت عناصر الشرطة القضائية والعلمية والتقنية إلى مسرح الجريمة، حيث أفضت عملية مسح وجمع الأدلة إلى كشف هوية المشتبه فيه لتطلق عملية بحث مكثفة أفضت إلى إيقافه في اليوم نفسه.
وأكد المصدر ذاته أن المعني بالأمر وضع تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه أمام القضاء بعد إنهاء البحث معه، والذي ينتظر أن يجيب أن سؤال الدافع الذي جعل الموقوف يقدم على ارتكاب هذا الفعل الإجرامي البشع.




تابعونا على فيسبوك