بوفال يجدد الصراع بين أنتر وأس ميلان

الصحراء المغربية
الأربعاء 25 أبريل 2018 - 16:12

دخل قطبا كرة القدم في مدينة ميلانو الإيطالية، الأنتر وأس ميلان، سباقا محموما من أجل الفوز بخدمات الدولي المغربي، سفيان بوفال، لاعب فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويسارع الفريقان الإيطاليان لحسم الأمر قبل انطلاق نهائيات كأس العالم بروسيا، خوفا من ارتفاع أسهم اللاعب، وبالتالي دخول منافسين آخرين على الخط، بحكم أنه سيشارك لا محالة مع المنتخب المغربي.

وجاء تحرك فريقي مدينة ميلانو بعد الأخبار التي أثيرت حول توتر العلاقة بين الدولي المغربي وفريقه الإنجليزي، إذ قررت إدارة نادي ساوثهامبتون وضع سفيان بوفال ضمن لائحة الانتقالات، بقرار من مدرب الفريق، مارك هيوز، الذي دخل في خلاف مع الدولي المغربي، بعدما رفض الأخير القيام بعمليات الإحماء خلال المباراة ضد فريق تشيلسي، ضمن فعاليات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليغ"، والتي كانت انتهت بهزيمة أصدقاء بوفال (2-3).

من جهة أخرى، يزاحم فريق ليستر سيتي الإنجليزي الفريقين الإيطاليين، للفوز بخدمات بوفال، إذ يرغب بطل الدوري الإنجليزي لموسم 2015/2016 في التعاقد معه، ليكون بديلا للجزائري رياض محرز، الذي أضحى قريبا من مغادرة النادي.

يذكر أن بوفال هو خريج أكاديمية فريق أنجي الفرنسي، وتألق بين صفوف فريقه الأول، قبل أن ينتقل موسم 2015/2016 إلى نادي ليل الفرنسي، الذي قضى به موسما ونصف الموسم، لينتقل بعدها إلى فريق ساوثهامبتون، في صفقة قياسية بلغت 19 مليون أورو، بموجب عقد يمتد 5 سنوات.




تابعونا على فيسبوك