من أبرزهم عزيز داداس وفركوس والخياري

القناة الثانية تحشد نجوم الكوميديا في رمضان

الصحراء المغربية
الجمعة 20 أبريل 2018 - 12:52

بعد نجاح برامجها الرمضانية السابقة (كبور والحبيب، والخاوة ..)، تواصل القناة الثانية(دوزيم) اعتمادها على الكوميديا لاستقطاب أكبر عدد من المشاهدين في رمضان المقبل. وفي هذا السياق، حشدت القناة أبرز الوجوه الكوميدية المغربية، إن لم نقل أغلبها، للحفاظ على تفوقها في رمضان، ويتعلق الأمر بعبد الله فركوس، ومحمد الخياري، وسكينة درابيل، وعزيز داداس، وباسو، وطاليس رفقة مجموعته "ايموراجي" التي تضم رشيد رفيق ويسار والعديد من خريجي برنامج كوميديا.

ويتصدر سيتكوم "حي البهجة" قائمة الأعمال الرمضانية التي تراهن عليها القناة في رمضان، حيث يرصد في قالب كوميدي حياة ثلاث عائلات تتصارع بين العيش داخل الحي العتيق الذي يحتوي رياضات تاريخية مطلوبة من الأجانب، والمدينة الجديدة. ويضم "حي البهجة" مجموعة من الوجوه التي اعتدنا مشاهدتها عى القناة الثانية في المواسم الرمضانية السابقة مثل سكينة درابيل ومحمد الخياري وعزيز حطاب وأحمد الناجي، وليلى الحديوي وزهيرة صادق، والثنائي المراكشي عبد الله فركوس وفضيلة بنموسى، وخريج برنامج كوميديا باسو، ونجوم المسرح عبدالصمد مفتاح الخير، وسعيد أيت باجة وجميلة الهوني وعبد الصمد الغرفي ومنى ماكري.
ومن بين الأعمال الكوميدية التي تعول عليها )دوزيم(، أيضا، في رمضان الجزء الجديد من سلسلة "كبور والحبيب"، الذي يعود هذه السنة بوجوه جديدة من بينها الممثلة زهور السليماني التي تسعى إلى الخروج من عباءة "فليفلة"، بتجسيدها دور "طامو" شقيقة "كبور" )حسن الفد(. ومن المنتظر أن يعود "كبور" خلال فصول الجزء الثاني إلى "الدوار" من أجل العيش مع شقيقته، حيث ستتناسل المواقف الفكاهية تباعا بعد تعاقب الحلقات، التي مازالت تصور بنواحي اولاد سعيد. وتعرض القناة الثانية سلسلة كوميدية  جديدة تجمع الكوميدي عزيز داداس بعبد العالي لمهر الشهير ب"طاليس" ونجوم "إيموراجي" ويتعلق الأمر ب "ولاد علي". كما تراهن القناة على الدراما الموسيقية من خلال مسلسل "ديسك حياتي" من بطولة كريمة غيث وسعيد باي، وعبد الإله رشيد، ومحمد الشوبي، ومحمد خيي، فيصل عزيزي...  وكانت كريمة غيث خريجة برامج "ستار أكاديمي" أعلنت عبر حسابها على "إنستغرام" عن مشاركتها في المسلسل، الذي تدور أحداثه حول (الموسيقى الشبابية) وتحديات الشباب وطموحاتهم.




تابعونا على فيسبوك