«أوطو إكسبو » يتواصل على إيقاع إقبال يتخطى كل التوقعات

الصحراء المغربية
الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 13:41

على غرار الأيام السابقة، شهد اليوم الثامن من فعاليات معرض السيارات "أوطو إكسبو" إقبالا مهما منذ افتتاح أبواب هذا الفضاء على الساعة العاشرة صباحا، حيث شهدت جميع الأروقة توافد أعداد كبيرة من الزوار المهتمين خاصة باقتناء سيارات جديدة والاستفادة من التخفيضات التي تمنحها هذه المناسبة، وعروض التمويل المتنوعة.

وفي تصريح ل "الصحراء المغربية"، أكد عبد الوهاب الناصري، المدير العام المنتدب ل سكاما فرع أوطوهول الموزع  الحصري لعلامة فورد بالمغرب، أن المبيعات تنتعش خلال هذا الحدث، مبرزا أن كل الموزعين يدركون هذا المعطى، وهو ما يحفزهم على عرض موديلاتهم الجديدة  إلى جانب اعتماد أثمنة مخصصة حصريا لزبناء "أوطو إكسبو". وبخصوص مشاركة علامة فورد في هذا المعرض، أفاد الناصري أن حضورها يعتبر متميزا،  بالنظر إلى تزامن "أوطو إكسبو" مع طرح موديلين جديدين وهما "فييستا الجديدة"  و"إيكو سبورت"، مبرزا أن الأول جاء لتكريس النجاح الذي حققه سابقه "فورد فييستا" وبالتالي ضمان مركز متألق ضمن الثلاثة موديلات الأكثر مبيعا بالمغرب، أما الموديل الثاني، فأضاف أنه جاء استجابة على الطلب المتزايد على السيارات الرباعية الدفع الصغيرة. وعن ارتفاع قيمة الأورو تأثيرها على سعر البيع النهائي، أكد الناصري أن الأمر يشمل كل المستوردين، إلا أنه أوضح أن فورد تحاول دائما تقديم جودة عالية بأسعار في المتناول. وذكر الناصري أن فورد تطمح من خلال تقديمها لتشكيلة متنوعة من الموديلات مثل كونيكت الجديدة، وغيرها على مساحة 850 مترا مربعا، تحاول التعريف أكثر بتألق طرازاتها خاصة من ناحية تجهيزات السلامة والتقنيات التكنولوجية التي تتوفر عليها.

وتعد إيكو سبورت السيارة الرباعية الدفع المتعددة الاستعمالات، موديلا جديدا يعزز الخيارات بين السيارات المتعددة الاستعمالات من فورد، لتنضم بذلك إلى مسار فورد كوغا. وتجمع إيكو سبورت بين المرونة والتوفير في استهلاك الوقود اللذين تتميز بهما.

ووسط ازدهار سوق السيارات الرباعية المتعددة الاستعمالات،يتم طرح إيكو سبورت الجديدة من فورد في المغرب مع التركيز على تصميم خارجي ديناميكي ومتين.

وتعرض فورد في "أوطو إكسبو" فييستا الجديدة وهي متوفرة مع طراز خمسة أبواب، بالإضافة إلى  مجموعة من المحركات وناقلات الحركة القوية والفعالة  من ناحية استهلاك الوقود. وتتميز هذه الفئات المختلفة من سيارة فييستا الجديدة بجودة عالية لتقدم متعة القيادة التي حققت النجاح لسيارة فييستا منذ أكثر من 40 سنة.

وتمثل سيارة فييستا الجديدة الجيل الثامن الأكثر أناقة من أي وقت مضى، بالإضافة إلى تصميم جديد كليا للمقصورة التي تعكس الفلسفة العالمية الجديدة للتصميم الداخلي لدى فورد.




تابعونا على فيسبوك