وفاة عماد العتابي والأبحاث حول إصابته متواصلة

الصحراء المغربية
عزيزة أيت موسى
الثلاثاء 08 غشت 2017 - 14:26
49

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، وفاة عماد العتابي، الذي نقل إلى المستشفى العسكري بالرباط، يوم 21 يوليوز المنصرم، بعد أن لفظ أنفاسه، اليوم الثلاثاء، على إثر إصابته بجروح بليغة في الرأس، يوم 20 يوليوز المنصرم بالحسيمة.

 

 

وأفاد بلاغ للوكيل العام للملك بالحسيمة، الذي جاء فيه أنه "تبعا للبلاغ الصادر عن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالحسيمة عدد 1327-1-2017 بتاريخ 21 يوليوز 2017 بخصوص واقعة إصابة عماد العتابي بجروح بليغة على مستوى رأسه، والذي سبق نقله للمستشفى العسكري بالرباط للعلاج".

وأضاف البلاغ الذي توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، قائلا "فإن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة يعلن أن المعني بالأمر عماد العتابي قد وافته المنية بتاريخ يومه بالمستشفى المذكور".

وجاء في البلاغ أيضا "سبق لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة أن كلف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الكائن مقرها بالدار البيضاء بإجراء بحث معمق حول الواقعة المذكورة من أجل الكشف عن حقيقة الحدث وأسبابه وتحديد المسؤوليات عنه لترتيب الآثار القانونية على ذلك".

وأشار البلاغ إلى أن "الجدير بالذكر أن الأبحاث ما تزال متواصلة تحت إشراف النيابة العامة وأنها ستذهب إلى أبعد مدى، وفور انتهائها سيتم ترتيب الآثار القانونية عليها وإخبار الرأي العام بالنتائج التي تم التوصل إليها"

 

 




تابعونا على فيسبوك