هبة من العاهل البحريني لمؤسسة محمد الخامس للتضامن

الثلاثاء 06 أبريل 2010 - 09:41

ذكر بلاغ لمؤسسة محمد الخامس للتضامن، أول أمس الأحد، أن عاهل مملكة البحرين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، منح هبة مالية للمؤسسة بقيمة ستة ملايين و867 ألفا و227.28 درهما.

وأكدت المؤسسة أنها تلقت بارتياح هذه الهبة، وأعربت باسم كافة أعضاء مجلسها الإداري وشركائها والمستفيدين من مبادراتها الإنسانية والاجتماعية، وتلك المتعلقة بالتنمية المستدامة، عن شكرها وامتنانها للعاهل البحريني على "مبادرته التي تجسد العلاقات الأخوية بين المملكتين، وتؤكد له حسن توظيف هذه الهبة، طبقا لإرادة ترجمة هذا العمل التضامني والسخي إلى مبادرات لفائدة المحرومين".

وأوضحت المؤسسة أن هذه الهبة ستمكن، على الخصوص، من "بناء مدرسة جماعية واقتناء معدات طبية لفائدة الأشخاص، الذين يعانون أمراضا مزمنة".




تابعونا على فيسبوك