سعد العلمي يتباحث مع السفير الجديد لليابان بالمغرب

الجمعة 02 أبريل 2010 - 09:43

أجرى الوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة، سعد العلمي، الأربعاء بالرباط، مباحثات مع طوشينوري ياناجييا، السفير الجديد لليابان بالمغرب.

وذكر بلاغ للوزارة أن الجانبين تطرقا، خلال هذه المباحثات، إلى العلاقات الثنائية الممتازة، التي تربط البلدين الصديقين في مختلف الميادين السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، كما أكدا رغبتهما المشتركة في تقوية التعاون بين البلدين بما يحقق المنفعة المشتركة لشعبيهما، ويخدم استتباب السلام والأمن في العالم.




تابعونا على فيسبوك