اشتباك بالأيدي بين الباشا وقائد بسطات

السبت 27 مارس 2010 - 08:42

شهدت ساحة الحسن الثاني بمدينة سطات، صباح أول أمس الخميس، على هامش الاستعداد لانطلاق طواف المغرب للدراجات، مشاداة كلامية، تطورت إلى اشتباك بالأيدي بين باشا المدينة، وقائد المقاطعة الحضرية الأولى، الذي رفض أداء مهمة أوكلها إليه الباشا، اعتبر أنها من اختصاص

وعلمت "المغربية"، من مصادر مقربة، أن قياد المقاطعات الحضرية الأربع، الموجودة في بسطات، ورئيس الدائرتين، رفعوا أصواتهم للاحتجاج ضد الباشا، مطالبين والي جهة الشاوية ورديغة، المعين حديثا، بالتدخل لإنصافهم، وفض مسلسل النزاع والاختلاف المتكرر الحاصل بينهم وبين باشا المدينة.




تابعونا على فيسبوك