مركز شرطة بسيدي يحي الغرب مهدد بالانهيار

الجمعة 19 مارس 2010 - 10:51

أكدت مصادر "المغربية" أن مركز الشرطة القضائية، في مدينة سيدي يحي الغرب، بات يشكل خطرا على العاملين به، بعد أن غمرته المياه، للمرة الثالثة على التوالي، بسبب فيضانات واد بوشحلة، المعروف بواد الحيمر.

وأضافت المصادر أن الطابق السفلي من المركز تضرر أكثر بفعل سيول مياه الوادي، مع حدوث خسائر، تمثلت في إتلاف بعض الوثائق، إضافة إلى تعطيل مصالح بعض المواطنين.

وأفادت المصادر ذاتها أن الواجهة الأمامية لمركز الشرطة تعاني تصدعات، إذ باتت مهددة بالانهيار، ما دفع بعض الموظفين إلى بعث رسائل تحذيرية لكل من الإدارة العامة للأمن الوطني، ورئيس المجلس البلدي.

وللمزيد من المعلومات، اتصلت "المغربية" بمركز الشرطة المذكور، لكن الهاتف ظل مشغولا مدة طويلة.




تابعونا على فيسبوك