هبة ملكية للزاوية القادرية البودشيشية ولمريدي سيدي يحيى بن يونس

السبت 13 مارس 2010 - 09:28

قامت لجنة ملكية، مساء أول أمس الخميس، بتسليم هبات ملكية لشرفاء الزاوية القادرية البودشيشية، ولمريدي سيدي يحيى بن يونس، بمناسبة إحياء الذكرى 11 لرحيل جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني.

وقام أعضاء اللجنة الملكية بزيارة ضريح سيدي يحيى بن يونس بوجدة لتقديم الهبة الملكية، قبل الانتقال إلى قرية النعيمة ( نحو40 كيلومترا من مدينة وجدة)، حيث سلموا هبة أخرى لشيخ الزاوية القادرية البودشيشية، حمزة البودشيشي.

وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، خلال الحفلين، رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه جلالة المغفور لهما الملكين محمد الخامس والحسن الثاني.

ودعا الحاضرون العلي القدير أن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

حضر الحفلين، بالخصوص، والي الجهة الشرقية عامل إقليم وجدة أنجاد، محمد إبراهيمي وعامل إقليم بركان، أحمد القادري بودشيش، وومسؤولون محليون، وشخصيات دينية.




تابعونا على فيسبوك