مياه وادي بوركايز تغمر دوار زليليك بمولاي يعقوب

الجمعة 05 مارس 2010 - 11:25

غمرت مياه وادي بوركايز، يوم الثلاثاء المنصرم، قرية زليليك، الواقعة في منطقة راس الما، قرب المجمع الصناعي بن سودة، في عمالة مولاي يعقوب، بضاخية فاس.

وأفادت مصادر من عين المكان أن فيضانات مياه وادي بوركايز كانت تسير في اتجاه السجن المدني زليليك، ما استدعى تدخل فرق إنقاذ من الوقاية المدنية، لتفادي أي خسائر جسيمة.

وألحق وادي بوركايز، الذي غمر قرية زليليك، بمنطقة راس الما خسائر مادية بممتلكات السكان، وأتلف المحاصيل الزراعية بالقرية، كما خلف ذعرا في أوساط السكان.




تابعونا على فيسبوك