فنانون مغاربة وعرب يغنون ضد السرطان

الثلاثاء 02 مارس 2010 - 12:52

يحتضن المركب الرياضي محمد الخامس، بالدارالبيضاء، مساء السبت المقبل، سهرة فنية كبرى، يخصص ريعها لفائدة المصابين بداء السرطان، تنظمها مؤسسة "ميوزيك أز ماي لايف"، بتنسيق مع جمعية "أجير" لمرضى السرطان.




تابعونا على فيسبوك