الأميرة للاآمنة تتوج الفائزين بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة للقفز على الحواجز

الإثنين 01 مارس 2010 - 09:06

أشرفت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة، رئيسة الجامعة الملكية المغربية للفروسية، أمس الأحد، على تسليم كأس الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للفرسان الفائزين، برسم المباراة الرسمية لموسم 2010، التي نظمها النادي الملكي للفروسية الشلالات بالم

وهكذا فاز الفارس عبد الكبير ودار، ممتطيا الفرس "كيد دو بوجي"، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للقفز على الحواجز.

وعاد المركز الثاني أيضا للفارس عبد الكبير ودار، وهذه المرة ممتطيا الفرس "إيدول دو فاني"، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس أحمد درغال، رفقة الفرس "كيلت".




تابعونا على فيسبوك