رئيس جمهورية غينيا الاستوائية ينهي زيارته للمغرب

الأربعاء 24 فبراير 2010 - 07:00

غادر رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، تيودورو أوبيانغ نغيما أمس الثلاثاء الرباط، في ختام زيارة خاصة للمغرب.
وكان في وداع الرئيس أوبيانغ نغيما بمطار الرباط - سلا، لطيفة أخرباش كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون وحسن العمراني، والي جهة الرباط

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس استقبل، يوم الجمعة الماضي، بالقصر الملكي بتطوان، تيودورو أوبيانغ نغيما، وأجرى معه جلالته مباحثات على انفراد




تابعونا على فيسبوك