عازمة على الفوز بلقب ستار 2006

هناء تنتظر اليوم دعم المغاربة

الخميس 06 أبريل 2006 - 15:53
هناء الادريسي

تدخل هناء الإدريسي ممثلة المغرب، مساء اليوم الجمعة، في البرايم الأخير من برنامج ستار أكاديمي، النسخة العربية، عازمة على الفوز، ورفع علم المغرب في السماء اللبنانية والعربية. وتنافس هناء على لقب ستار 2006 كلا من جوزيف ممثل لبنان، وهاني ممثل مصر .

وكانت هناء الإدريسي وجهت نداء إلى المغاربة، في برايم الأسبوع الماضي، ليدعموها لنيل لقب ستار أكاديمي، إذ ترى أنها عملت ما في وسعها لتتفادى الإقصاء، وأن على المغاربة الآن دعمها بالتصويت .

بدورها، وجهت صباح لعلو والدة هناء، من خلال "الصحراء المغربية"، نداء تدعو فيه "اتصالات المغرب" و"ميديتيل"، إلى تيسير التصويت على هناء، وتشجيع المغاربة على التصويت المكثف.

وقالت، في تصريح للصحيفة صباح أمس، إن الشركتين، اللتين أعلنتا عن تخفيض ثمن sms خلال اليوم، قامتا بمبادرة محمودة، بيد أنها تلتمس تخصيص فترة صباح اليوم للتصويت المجاني على هناء، لمضاعفة رصيد ابنتها ممثلة المغرب، التي تتوفر على طاقات متعددة، بشهادة مختصين في المجال، منهم العرب والمغاربة، خاصة وأن الدولتين المنافستين على اللقب فتحتا لمواطنيهما باب مجانية التصويت.

ويرى عبد الجليل الإدريسي والد هناء، أن كريمته ابنة المغاربة جميعا، لذا يجب عليهم دعمها، لأن فوزها فوز للمغرب ورفع للعلم الوطني من طنجة إلى الكويرة، معتبرا إياها أول مغربية تصل إلى هذه المرحلة، متمنيا أن يعزف النشيد الوطني المغربي داخل الأكاديمية اللبنانية.

ودعا والد هناء، في تصريح لـ "الصحراء المغربية"، كل "الهيئات الفنية إلى القيام بمبادرات لدعم ابنة المغرب، أما في ما يخص المواطنين المغاربة، فأظن أنهم لن يبخلوا بالتصويت على هناء".

وتبدو حظوظ هناء كبيرة في الفوز بلقب هذا العام، حسب تقديرات كثير من المهتمين
لكن حضور ممثل لبنان جوزيف قد يصعب من مأمورية هناء، لأن عددا من محبي هناء لبنانيون.

يذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت حملة دعائية لممثلة المغرب على القناتين الأولى والثانية، إلى جانب الحملة، التي يخوضها معجبو هناء في الرباط وسلا، إضافة إلى عدد من المدن المغربية الأخرى . وتخصص لحملة مساندة هناء وتشجيعها شاشات ضخمة في جل أنحاء المغرب لمتابعة الحلقة الأخيرة من البرنامج مساء اليوم .

هناء، التي يشاهدها الجمهور العربي في كل أرجاء العالم على الشاشة اليوم مباشرة، كانت منذ طفولتها شخصية محبوبة وشعبية، تتعامل بعفوية مع الأهل والجيران والأصدقاء، عندما تتحدث إليها تعطيك انطباعا بأنها تعرفك منذ مدة طويلة، حنونة مع إخوتها سلمى ودنيا وأحمد ومع والديها .

احتلت لأسابيع متتالية المرتبة الأولى في تصنيف الطلبة المتفوقين، مؤكدة بذلك المؤهلات، التي تمتلكها، والتي برهنت عليها، منذ ولوجها الأكاديمية، إذ تميزت بصوتها الجميل، وبكثير من الإبداع في اللوحات الفنية المعروضة، خلال "البرايمات"، والتي استأثرت بالاهتمام .

ولا تتجاوز هناء 19 سنة، تجيد الرقص وأعمال الخياطة، وتحب الاستماع إلى كل أنواع الموسيقى والغناء الشرقي، وصرحت في أكثر من فرصة أنها ترغب في تمثيل بلدها خير تمثيل، ربطت علاقات صداقة قوية مع زملائها الطلاب، وخصوصا اللبنانية مايا نعمة
هناء الزرواقي الإدريسي تتطلع إلى التألق والفوز في النسخة الأخيرة من برنامج ستار أكاديمي، النسخة العربية، وتنتظر دعم المغاربة بالتصويت المكثف، من خلال بعث رسائل sms تحمل رقم 2 إلى الرقم 5507.




تابعونا على فيسبوك