السكان خصصوا لجلالته استقبالا حماسيا وشعبيا كبيرا

صاحب الجلالة يحل ببوجدور ويدخلها دخولا رسميا

الأربعاء 22 مارس 2006 - 17:50
سكان بوجدور خصصوا استقبالا كبيرا للعاهل الكريم

حل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بعد ظهر الأربعاء بمدينة بوجدور، التي دخلها جلالته دخولا رسميا.

وبالساحة المركزية (وسط بوجدور) وبعد تحية العلم على نغمات النشيد الوطني، استعرض جلالة الملك، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية.

وقد قدم لجلالة الملك التمر والحليب جريا على التقاليد والعادات المرعية في مثل هذه المناسبات.

إثر ذلك تقدم للسلام على جلالة الملك شكيب بن موسى وزير الداخلية والشرقي الضريس والي جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء وعامل إقليم بوجدور وقائد الموقع العسكري ورئيس مجلس الجهة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي ونواب ومستشارو الجهة بالبرلمان وشيوخ وأعيان القبائل وممثلو المجتمع المدني وفعاليات نسوية محلية وشخصيات أخرى.

وقد خصص سكان مدينة بوجدور استقبالا حماسيا وشعبيا كبيرا لجلالة الملك حيث احتشدت جموع غفيرة من المواطنين على جنبات الطريق التي مر منها موكب جلالة الملك للتعبير عن فرحتها بهذه الزيارة الميمونة مؤكدة تعلقها بالعرش العلوي المجيد وتمسكها بشخص جلالة الملك وبالوحدة الترابية للمملكة.

كما أكدت هذه الجماهير، التي كانت تحمل الأعلام الوطنية وصور جلالة الملك، مباركتها للخطوات والجهود التي ما فتئ جلالة الملك يبذلها من أجل تنمية هذه الربوع وضمان انخراطها في مسلسل الدمقرطة والتحديث الذي يقوده جلالة الملك بعزم وإصرار.




تابعونا على فيسبوك