''سيمنز هيلثينيرز'' تتمم عملية الاستحواذ على "فاريان"

الصحراء المغربية
الأحد 25 أبريل 2021 - 21:27

أعلنت Siemens Healthineers AG أنها أكملت بنجاح عملية الاستحواذ على VarianMedicalSystems Inc ، (Varian). وجرى الإعلان عن هذا الاستحواذ في 02 غشت 2020.

وبهذه المناسبة قال رالف بي توماس، رئيس مجلس الرقابة في Siemens Healthineers AG " من خلال الاستحواذ على  فاريان، أصبح لدى "سيمنز هيلثينيرز'' الآن المحفظة الأكثر شمولاً في صناعة التكنولوجيا الطبية وأن لديها إمكانات هائلة لخلق القيمة. وبفضل مقاربة شاملة ستعمل ''سيمنز هيلثينيرز'' على تطوير مجال محاربة مرض السرطان في العالم" .

بدوره، أوضح بيرند مونتاج ، الرئيس التنفيذي لشركة "سيمنز هيلثينيرز أ جي'' قائلا "بانهاء هذه العملية سنكون قادرين على رمي عصفورين بحجر واحد، أي تقديم مساهمة حاسمة في مكافحة السرطان والعمل من أجل تقدم القطاع الطبي. سنشكل معا شريكا مرجعيا يمكنه دعم الزبناء والمرضى عبر سلسلة رعاية مرضى السرطان بأكملها، وكذلك في المراحل الرئيسية من العلاج".

 وقال كريس توث ، الرئيس التنفيذي لـ فاريان، شركة تابعة لـ سيمنز هيلثينيرز "سيسمح لنا هذا التقارب الحاسم بين فاريان و"سيمنز هيلثينيرز'' بتلبية الطلب المتزايد على التشخيص الشخصي القائم على البيانات والطب الدقيق في علاج السرطان. وسيساعدنا هذا على مواجهة التحدي المتمثل في ارتفاع حالات السرطان في جميع أنحاء العالم".  واستطرد موضحا "من خلال تجميع محفظتينا ونقاط قوتنا التكاملية، سنساعد الأطباء ومرضى الأنكولوجيا على تحقيق نتائج أفضل والاقتراب من رؤيتنا لعالم خالٍ من السرطان".

تمتلك الشركة الجديدة الناتجة عن هذا الاندماج محفظة فريدة من نوعها، تجمع بين التصوير والتشخيص المختبري والذكاء الاصطناعي (AI) وحلول العلاج والكفاح العالمي ضد السرطان، مما يوفر إمكانات هائلة لخلق القيمة. ويندرج هذا الاستحواذ تماما مع مرحلة "الإرتقاء" لاستراتيجية ''سيمنز هيلثينيرز''. مع إنهاء إجراءات عملية الاستحواذ في 15 أبريل 2021، من المتوقع أن تقدم فاريان مساهمة إيجابية في أرباح سيمنز هيلثينيرز المعدلة للسهم قبل التخفيف1 في أول 12 شهرا. بالإضافة إلى ذلك ، تعتزم" سيمنز هيلثينيرز'' استغلال أوجه التآزر التي لها تأثير إيجابي على أرباحها قبل احتساب الفوائد والضرائب التي لا تقل عن 300 مليون أورو سنويا بحلول السنة المالية 2025.

تعتمد فاريان وسيمنز هيلثينيرز على شراكتهما الاستراتيجية طويلة الأمد المسماة "إنفيجن EnVision" لبناء منظومة رقمية وتشخيصية وعلاجية شاملة. مع  فاريان، ستستفيد "سيمنز هيلثينيرز'' من أدوات التحليل بمساعدة الذكاء الاصطناعي لتطوير الطب الدقيق المستند إلى البيانات، وبالتالي إعادة تعريف تشخيص السرطان وإدارته والرعاية ما بعد العلاج. من خلال الاعتماد على الاكتشاف المبكر الموثوق به، والتشخيص الأكثر فعالية، والعلاجات الأفضل والأكثر سهولة، ستدعم "سيمنز هيلثينيرز'' فاريان في مهمتها، والتي تشمل إعطاء المرضى رؤية أفضل في بروتوكولات الرعاية حظوظ وفرص نجاة مرضى السرطان.

 




تابعونا على فيسبوك