وفاة الفنان المصري عزت أبوعوف بعد صراع مع المرض

الصحراء المغربية
الإثنين 01 يوليوز 2019 - 17:45

رحل عن عالمنا، صباح الاثنين، الفنان المصري عزت أبوعوف عن عمر يناهز 71 عاماً، بعد صراع كبير مع المرض، حيث توفي داخل أحد المستشفيات بالقاهرة التي مكث بها نحو شهر ونصف الشهر. وشيع جثمان الراحل من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة الظهر، وبعدها يتم دفنه في مقابر العائلة، بحسب ما أكدت شقيقته الفنانة مها أبوعوف في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام المصرية.

يشار إلى أن النجم عزت أبوعوف كان يتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، خاصة أنه كان يعاني من تعب في الكبد والقلب.

وقالت الفنانة مها أبوعوف إنها في طريقها متوجهة من المملكة العربية السعودية إلى القاهرة لتشييع جثمان أخيها الراحل.

من جانبه، أكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان عزت أبوعوف صباح الاثنين بعد صراع طويل مع المرض، فيما أعلن إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان أبوعوف عن عمر يناهز 71 عاماً.

وكان أبوعوف ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسني، وتصوير مسلسل "بالحب هنعدي" مع الفنانة سميرة أحمد.

الفنان الراحل شارك في أكثر من 100 عمل فني، سواء سينما أو دراما أومسرح، وترك بصمة كبيرة في كل هذه الأعمال، حيث إنه لم يكتف بالتمثيل، بل أبدع في تقديم البرامج، وعمل كمذيع في مجموعة من البرامج الحوارية مع الفنانين بجانب التمثيل. كما وضع الموسيقى التصويرية للكثير من الأعمال الفنية.




تابعونا على فيسبوك