سيرين عبد النور تضع النقاط على الحروف بشأن خلافها مع تيم حسن

الصحراء المغربية
الجمعة 15 مارس 2019 - 15:07

وضعت الفنانة سيرين عبد النور النقاط على الحروف بعد التأويلات التي تداولها البعض حول خلاف وقع بينها وبين الممثل السوري تيم حسن في كواليس مسلسل "الهيبة-الحصاد" بعد تعليق نشرته على خاصية الستوري عبر حسابها على "أنستغرام"، وفسر أن المقصود به هو الممثل تيم حسن، حيث كتبت، "من لا يملك قدرا من المحبة والتواضع، ليس لديه شيء".

سيرين عبد النور وبعد تفسير كلامها بشكل خاطئ، أطلقت تغريدة أكدت فيها أن الاحترام المتبادل والمحبة يجمعانها بتيم حسن، وأن الحب في المسلسل هو الذي يجمع بين جبل ونور وهي الشخصية التي تؤديها في المسلسل.
اللافت أن عبد النور أفصحت عن اسم الشخصية التي ستؤديها في العمل عن غير قصد، رغم تحفظها في وقت سابق على إعطاء تفاصيل عن الشخصية بناء على طلب من القيمين على المسلسل حفاظا على عنصر المفاجأة وعدم "حرق" الأحداث.
وكان المنتج صادق الصباح أبدى استياءه من التسريبات التي تطال أعماله الرمضانية، خاصة برنامج "تراندينغ" الذي يعرض على شاشة "إم بي سي" وهي القناة التي تملك الحق الحصري لعرض مسلسلاته، حيث كتب عبر حسابه في "تويتر"، "بدون مسؤولية تجاه الأعمال الرمضانية التي ستعرضها المحطة نفسها، يقوم برنامج إمبي سي trending بكشف بعض المحاور والأسماء المغلوطة أحيانا وغير المناسب كشفها أحيانا أخرى لمسلسلات رمضان المقبل، فقط لعمل سكوب إعلامي في غير مكانه. أتمنى من معدي هذا البرنامج توخي الحيطة والمسؤولية". وكشفت سيرين عبد النور بعضا من كواليس تحضيرها لمسلسل "الهيبة-الحصاد"، وقالت "خضعت لحمية غذائية صارمة لأستعيد رشاقتي بعد وضع مولودي"، مضيفة: "ليست سهلة المشاركة بجزء ثالث من المسلسل، أتلقى العديد من الأسئلة في خصوصها وعن أحداث المسلسل المقبلة، ولكنني مطمئنة لتعاوني مع شركة "الصباح" الممثّلة في صادق الصباح وزياد الخطيب، وأيضا المخرج سامر البرقاوي ووجود تيم حسن حبيب قلب الجماهير"".
وتابعت عبد النور، "أشعر بفرح وأمان، وأقول وأؤكد أن الجزء الثالث مختلف كليا عن الجزأين الأول والثاني"، كاشفة عن وجود "مشهدين سيكونان حديث مواقع التواصل الإعلامي".




تابعونا على فيسبوك