باريس جاكسون تكشف حقيقة دخولها مصحة نفسية

الصحراء المغربية
الجمعة 18 يناير 2019 - 13:33

كشف باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حقيقة دخولها مصحة نفسية، حيث انتشرت أخيرا تقارير عديدة تفيد بدخول باريس جاكسون مصحة نفسية من أجل تلقي العلاج، بسبب مرورها بأزمة نفسية حلت بها.

باريس على حسابها "الإعلام يبالغ في كل شيء.. نعم أخذت استراحة من العمل ووسائل التواصل الاجتماعي والهاتف الخاص بي لأن الجميع يستحق استراحة، لكنني أشعر بالسعادة وصحتي بخير وينتابني شعور أفضل من أي وقت مضى"، ولم تؤكد باريس جاكسون دخولها مصحة نفسية لتلقي العلاج".
كما كشفت جاكسون أنه تخطط لإطلاق أغنية جديدة مع فرقة .The Sunflowers يذكر أن باريس تحدثت عن مشاكلها النفسية والاكتئاب في حوارها مع مجلة Rolling Stone عام 2017 ، مؤكدة أنها حاولت الانتحار في ال 15 من عمرها.وصرحت الممثلة: "بدأت في إيذاء نفسي منذ أن بدأ الناس يتدخلون في حياتي.
كنت أكره نفسي وغير واثقة. كنت أظن أنني لا أستطيع فعل أي شيء ولا أستحق أن أعيش".
وأكدت باريس أن أحد أسباب اكتئابها هو صداقتها مع أشخاص أكبر منها سنًا حين كانت في الصف السابع بسبب عدم توافقها مع المراهقين في نفس سنها.
وأضافت "كنت أفعل أشياء لا يجب أن يفعلها مراهقون في ال 13 وال 14 وال 15 من عمرهم. حاولت أن أكبر بسرعة ولم أكن شخصا جيدًا. كنت حقًا مجنونة. كنت أواجه الاكتئاب والتوتر دون أي مساعدة".




تابعونا على فيسبوك