أغنية سعد لمجرد الجديدة تتخطى 4 ملايين مشاهدة في 24 ساعة

الصحراء المغربية
الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 15:21

فاجأ سعد لمجرد معجبيه ومتابعيه بفيديو كليب جديد نشره على قناته في "يوتيوب"، تحت عنوان "بدك إيه" (BADDEK EIH ) .

وحقق فيديو الأغنية، الذي أطلقه المجرد ظهر أول أمس الاثنين، 4 ملايين مشاهدة في 24 ساعة. وفي مقدمة الكليب كتب الفنان المغربي أن الأغنية هي النسخة العربية من الأغنية الهندية Binte Dil للمغني أرجيت سينغ Arijit Singh ، مشيراإلى أنه تم عرضها في فيلم " ."Padmaavat
أغنية "بدك إيه" لسعد المجرد تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أجواءشبيهة بأساطير الهند، من كلمات وتوزيع موسيقي جلال حمداوي، والمثير أن بطلة الأغنية تتعرض للتعنيف الجسدي ضمن أحداث الكليب ويخوض معركة عنيفة للانتقام لها، وهو ما يفسر ظهور المجرد عاريا ومصابا بجروح. وأدرج لمجرد في جينريك النهاية صورته مع والدته عندما كان صغيرا، وتوافق موعد نشره للأغنية مع يوم عيد ميلاد أمه.
وقبل أن ينشر الكليب الجديد، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا صغيرا للأغنية التي مزج فيها سعد لمجرد بين الإيقاعات العربية والهندية، كما مزج بين اللهجتين اللبنانية والمصرية.
وهذا الفيديو هو الأول له مع جمهوره بعد خروجه من السجن، الذي قبع فيه بتهمة اغتصاب ثانية.
يذكر أن الجهات القضائية الفرنسية وافقت على إطلاق سراح المطرب المغربي سعد المجرد بعدما تأكدت جهة التحقيق أن "مبررات الاعتقال" انتهت، وتم الحصول على ضمانات قضائية بمثوله أمام المحكمة الجنائية في باريس بتهمة جديدة وهي "استخدام العنف الجنسي بحق فرنسية بعد استبعاد تهمة الاغتصاب.
وتداول عدد كبير من أصدقاء المجرد أول صورة له في باريس بعد إطلاق سراحه، وظهر بوجه شاحب ويبدو عليه الإرهاق، ولكن تداول جمهوره لاحقا صورة أخرى تظهره بحالة نفسية أفضل، وبحسب مصادر مقربة تلقى المجرد تحذيرات مشددة بعدم الإدلاء بأي تصريحات حول القضية دون الرجوع إلى محاميه، كما التزمت والدته الفنانة نزهة الركراكي بالتعليمات نفسها k وقالت إنها موجودة في باريس لدعم ابنها ولكنها لا تستطيع الإدلاء بالتفاصيل لأن "الوضع معقد".




تابعونا على فيسبوك