لائحة المرشحين تضم سميرة سعيد وأسماء لمنور و"فناير"

لمجرد والدوزي يتنافسان من جديد على "داف باما ميوزيك أووردس"

الصحراء المغربية
الخميس 09 غشت 2018 - 17:46

أعلن القائمون على جائزة "داف باما ميوزيك أووردس" العالمية عن أسماء النجوم المغاربة المتنافسين على لقب أفضل فنان مغربي برسم سنة 2018، التي سيتم الإعلان عنها أواخر شهر أكتوبر المقبل، بمدينة هامبورغ الألمانية.

ومن أبرز المتنافسين على الجائزة، الفنان عبد الحفيظ الدوزي، الفائز بلقب نسخة 2017، والعائدة بقوة إلى الساحة الفنية هذه السنة بأغنية "آمر" التي اقتربت من حصد 40 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع تحميل الفيديوهات الشهير "يوتيووب" في التاسع من يوليوز المنصرم، وتمثل أول تعاون مع الدوزي مع شركة الإنتاج المصرية "مزيكا".

ومن بين المرشحين بقوة للجائزة النجم سعد المجرد، الذي يواصل نجاحه بأغنيته الجديدة "كازابلانكا" التي سجلت أزيد من 24 مليون مشاهدة على "يوتيووب" في ظرف أسبوع واحد فقط.

كما تضم اللائحة الفنانة المغربية سميرة سعيد، التي طرحت، قبل أيام، أغنيتها الجديدة "سوبرمان"، وأسماء لمنور، فضلا عن المجموعة الغنائية "فناير".

ومع إعلان الأسماء المغربية المتنافسة، بدأ جمهور الفنانين المرشحين في الترويج لأعمالهم الفنية والدعوة للتصويت لهم بكثافة، لمضاعفة حظوظ فوزهم.

ومن المنتظر أن تشهد جائزة "داف باما ميوزيك اووردس" لسنة 2018، منافسة قوية، خصوصا أنها ضمت أشهر الفنانين المغاربة، الذين استطاعوا أن يرسموا لأنفسهم مسارات متميزة.




تابعونا على فيسبوك