سعد لمجرد يحقق 10 ملايين مشاهدة في يومين بـ"كازابلانكا"

الصحراء المغربية
الجمعة 03 غشت 2018 - 18:13

تجاوزت أغنية "كازبلانكا"، التي طرحها النجم المغربي سعد لمجرد، 10 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، في أقل من 48 ساعة، بعدما طرحها عبر قناته على "يوتيوب" وبعض الإذاعات المغربية في وقت واحد.

وفاجأ المغني المغربي جمهوره بأداء أغنيته الجديدة باللغة الفرنسية ما جعلها تحتل المركز الثاني في "ترند" الأغاني الفرنسية على يوتيوب.

وغنى سعد بالفرنسية لأول مرة في الكليب، الذي أخرجه ألكسندر دا سيلفا، بينما ابتعد عن اللهجة المغربية التي تميزت بها أغانيه في السنوات الأخيرة، وهو ما اعتبره البعض نوعا من الغزل للفرنسيين، رغم معاناته الأخيرة في فرنسا، حيث يحاكم أمام إحدى المحاكم الفرنسية بتهمة اغتصاب فتاة. وتم تصوير الكليب في عدة مناطق سياحية بالمغرب.

وقدم بالفيديو كليب الخاص بالأغنية مجموعة من الرقصات كعادته، بصحبة الموديل الجزائرية سارة إكرام، الشهيرة بشبيهة النجمة اللبنانية ميريام فارس.

وهنأت مجموعة من الفنانين والإعلاميين المغاربة لمجرد، بعد النجاح الذي حققته أغنيته الجديدة "كازابلانكا"، ومن هؤلاء الفنانة حكمت، وعبد الحفيظ الدوزي، وديجي فان، ومحمد رضا، ورشيد الإدريسي، ومريم سعيد، وزهير بهاوي، والفنان العالمي ريدوان، كل بطريقته الخاصة.

ونالت أغنية "كازابلانكا" إعجاب الديفا سميرة سعيد، التي أشادت بسعد لمجرد على الكليب الجديد، عبر حسابها على موقع "أنستغرام"، معلقة "تهانينا سعد.. الأغنية ناجحة.. أنت دائما في المقدمة تبارك الله عليك".

وأدى الفنانون زهير بهاوي، وريدوان، وعبد الحفيظ الدوزي، ومحمد رضا، والإعلامية مريم سعيد مقطعا من أغنية لمجرد الجديدة "كازابلانكا" كل على طريقته الخاصة.




تابعونا على فيسبوك