"مغرب الثقافات" تجمع نجوم العالم في حفل يسبق "موازين"

الصحراء المغربية
الجمعة 08 يونيو 2018 - 15:48

اختارت جمعة "مغرب الثقافات" المنظمة لمهرجان "موازين.. إيقاعات العالم"، تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، إقامة عرض موسيقي استثنائي يوم الثلاثاء 19 يونيو الجاري، قبل انطلاق فعاليات الدورة 17 بثلاثة أيام.

وأكدت مؤسسة المهرجان، أن حفل "LEBEFORE "، المنظم بشراكة مع 2MTV، وقنوات C8 و CSTAR، على منصة السويسي، يعد فرصة لتجميع أفضل الأسماء اللامعة في سماء الأغنية المغربية والفرنسية، مع حضور كبار الفنانين في الوقت الراهن.

 وسيلتقي جمهور المهرجان، حسب بلاغ، توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، بكل من النجم العالمي ميتر جيمس، ودادجو، وأمينوكس، إيهاب أمير، وزهير بهاوي، وبيغفلو وأولي، وبلاك إم، فيتا، بينابار، كور دو بيرات، وكوليكتيف ميتيسي، هايفن هيفين، ولالجيرينو، وألونزو، وأيضا أمير، نايسترو، ناسي، وروميو إلفيس، سليمان، وسينابون وتال.

ومن المنتظر أن ينشط فقرات الحفل الموسيقي الصاخب كل من تي ميس وصاميد غيلان، وسط توقعات بأن ترفع السهرة عاليا، قيم موازين المتمثلة في التسامح، والتقاسم، والتنوع والانفتاح.

 وأكدت الجهة المنظمة أن الولوج إلى الجفل سيكون بالمجان، حتى يتمكن جميع رواد المهرجان من تكوين فكرة مسبقة عن زخم برمجة الدورة 17 لمهرجان موازين. في المقابل ستحجز فضاءات أمام المنصة للأشخاص، الذين اقتنوا البطاقات الذهبية للولوج إلى المناطق المؤدى عنها في مهرجان "موازين".

الجدير بالذكر، أن الدورة 17 لـ"موازين" تعد هذه السنة ببرمجة فنية غنية، تعيد فيها ذكريات سهرات تاريخية قدمها بعض النجوم ممن اعتادوا اعتلاء المنصات الرئيسية للتظاهرة، فيما تستضيف نجوما آخرين للمرة الأولى وسط توقعات بأن يسجلوا أرقاما قياسية من حيث الإقبال الجماهيري.

وتراهن إدارة موازين على أسماء من العيار الثقيل من قبيل ماجدة الرومي وكاظم الساهر، ووائل جسار ونانسي عجرم، وفرنش مونتانا، ومارتان جاريكس، وجاميروكواي وغيرهم إلى جانب باقة من الفنانين المغاربة، معبد الحفيظ الدوزي، وأمينوكس، ومسلم، ونعمان بلعياشي وإيهاب أمير، ابتسام تسكت نجاة اعتابو وغيرهم.




تابعونا على فيسبوك