لطفي بوشناق يغني للحب والإنسان والوطن

الجمعة 19 ماي 2017 - 19:42
190
تصوير :كرتوش

في ليلة طربية راقية بامتياز ، قدم الفنان التونسي لطفي بوشناق، ليلة أمس الخميس، وصلة غنائية روت عطش الجمهور المغربي الذواق للفن العربي الأصيل.

استمتع الجمهور لما يقارب الساعتين بأجمل وأقوى المقاطع الغنائية للنجم الاستثنائي، والتي تنوعت بين قصائد العشق والغرام، وأغان أخرى تتغنى بالإنسان وحب الأوطان.

ردد الحضور الذي ملأ جنبات المسرح الوطني محمد الخامس، أغلب أغاني بوشناق، فصمت هذا الأخير مستمتعا، ومصرا على أن يقف بين الأغنية والأخرى ليحيى الجمهور على طريقته الخاصة.
أطلق لطفي بوشناق العنان لصوته الصداح، الذي نفذ إلى قلوب عشاق أغانيه، فقدم مجموعة من أغانيه المختارة، من بينها "لاموني لي غاروا مني"، و"حبيتك وتمنيتك"، و "أنت شمسي"، فيما غازل الجمهور بأغنية مغربية بعنوان "آش يفيد"، بالإضافة أغنية "سمرة يا سمرة" لتكون مسك ختام حفله الاستثنائي.
واستجاب لطفي بوشناق لطلب الجمهور ، فغنى أغنيته الثورية "خذوا المناصب" وسط تفاعل كبير من الجمهور ، الذي ردد بحماس كبير "خلولي الوطن".
لم تكن مشاركة النجم التونسي في فعاليات "موازين" الأولى من نوعها، لكنه اعتبر الوقوف على المسرح الوطني محمد الخامس، شرفا وفخرا، متمنيا أن يكون عند حسن ظن إدارة المهرجان، دون أن يقلل من شأن باقي المهرجانات والمسارح التي أطل على الجمهور من خلالها.




تابعونا على فيسبوك