محمد إبراهيم يغادر ستار أكاديمي

مايا ترجع بتصويت جميع أصدقائها

السبت 04 مارس 2006 - 16:34
مايا من لبنان

جاء تصويت المشاهدين في البرايم الحادي عشر من مسابقة ستار أكاديمي، لصالح الطالب الإماراتي خليفة الذي حظي بنسبة 44.89٪، بينما حظي محمد إبراهيم من الكويت بنسبة 29.86٪، من أصوات المشاهدين، وكانت مايا من لبنان أقلهم قسطا من أصوات المشاهدين، بنسبة 2

وكان محمد إبراهيم من الكويت أضعف النوميني الثلاثة هذا الأسبوع، على الرغم من أنه كان في السابق محظوظا بعودته إلى الأكاديمية، لمرات متتالية أحيانا، ولكن هذه المرة خسر تصويت الجمهور وتصويت زملائه.

بعد دخول الطلاب إلى مسرح ستار أكاديمي في البرايم الحادي عشر لتأدية شعار البرنامج، والذي كان مميزا بمشاركة مقدمة البرنامج هيلدا، أدى الفنان المصري هاني شاكر بمرافقة هاني من مصر أغنيته الأولى في السهرة، "بحبك أنا"
وأخذ كل من مايا وهاني وفادي الجمهور إلى رحلة غنائية نحو غرب أميركا في لوحة راقصة جميلة.

قدم البرايم روبرتاجا عن مسيرة أحمد الشريف نجم ستار أكاديمي1، خلال الدورة الأولى من البرنامج، وبعدها مباشرة غنى الطالب التونسي السابق أحمد رفقة فادي إحدى أغنيات ألبومه الأول "سهراني معاك الليلة".

وفي دردشة قصيرة مع مقدمة البرنامج هيلدا، أكد أحمد الشريف أنه مشتاق لجمهور ستار أكاديمي، واعتبر أن الطالب المثابر والمجتهد هو الذي يفوز في النهاية
ويمكن القول إن فادي أصبح في الآونة الأخيرة يحظى هو الآخر بشعبية منقطعة النظير، لاسيما بين المعجبات، كما كان عليه الحال ومازال أحمد الشريف.

وبعد ذلك ظهر "النوميني" الثلاثة على المسرح، محمد ومايا وخليفة، ليقدم كل من الثلاثة وصلته الغنائية، وفوجئ خليفة بدخول والدته "مريم" إلى البرايم التي قدمت من الإمارات، خصيصا لتلتقي ابنها بعد غياب قارب على الأربعة أشهر، كانت شقيقة خليفة تزوجت خلالها دون أن يحضر حفل زفافها.

شاهدنا بعد ذلك لوحة جميلة، تصور للمسلسل العالمي المشهور "عائلة فيلين ستون" قدمها كل من هناء وشيماء، وهاني، مع بعض الرقصات.

عاد بعد ذلك ضيف البرايم الفنان هاني شاكر، ليؤدي ثاني أغنية له في حفل أول أمس، برفقة فادي وجوزيف، فتعالت صيحات الجمهور وهو يهتف بأسماء هاني وفادي، دون الهتاف لهاني شاكر، الشيء الذي قد يكون أحرج الضيف بعض الشيء.

وتألقت شيماء وهي تؤدي إحدى أغنية للمطربة اللبنانية فيروز وتوالت بعد ذلك الفقرات من بينها تقرير عن الطالب اللبناني جوزيف، الذي شارك أحمد الشريف أداء أغنيته الثانية "بين الناس".

وشاهدنا تقريرا آخر عن رحلة فادي التي انطلقت السبت الماضي إلى بودابيست، مكافأة له على فوزه بالمرتبة الأولى، في الطوب 5 قبل أسبوعين.

وللأسبوع الثاني قدم البرنامج مسابقة "الطوب 4" عوض "الطوب 5"، فكانت عودة جوزيف بالمرتبة الرابعة، والمرتبة الثالثة كانت لفادي، وتراجعت هناء للمرتبة الثانية، في حين انفرد هاني بالمرتبة الأولى، وكما عودت إدارة الأكاديمية كل الطلاب الحاصلين على المرتبة الأولى الفوز بجائزة قيمة، كانت هذه المرة جائزة هاني من مصر قيمة جدا بالنسبة إليه، فلم يستطع إخفاء فرحته عندما علم أنه سيكون في ضيافة ضيفة البرايم السابق هيفاء وهبي ليوم كامل، وتلقى هاني الخبر من هيفاء نفسها التي أخبرته بالمفاجأة على طريقتها الخاصة.

وقبل نهاية البرايم أدى كل من هناء وجوزيف مختارات من الغناء الشعبي اللبناني وغنى الضيف هاني شاكر أغنيته الأخيرة في البرايم الحادي عشر .

ولم تؤد ريم غزالي من الجزائر، أي وصلة غنائية أو رقصة، في برايم أول أمس، وكأنها غائبة تماما عن الحفل، وكان ذلك قرارا من إدارة الأكاديمية تبلغت به ريم وزملاؤها من قبل رولا سعد رئيسة الأكاديمية، جاء هذا القرار نتيجة تصرف ريم التي عادة من البرايم السابق منتصرة وفرحة بفضل الجمهور، بعد أن أصر الأساتذة على أنها أضعف زملائها على الإطلاق، فاندفعت وقالت لوديع وهو الأستاذ الذي يمرن الطلاب على أغاني البرايم لقد عدت للأكاديمية رغم أنفكم"، الشيء الذي أدى إلى استياء كبير في صفوف الأساتذة وجعل رولا سعد تتدخل.




تابعونا على فيسبوك