التونسية شيماء تفوز بتصويت الجمهور

ممثل السعودية يغادر ستار أكاديمي

الإثنين 20 فبراير 2006 - 11:14
شيماء التونسية التي أنقذها الجمهور وفازت في التصويت

فازت شيماء هلالي من تونس بتصويت الجمهور بنسبة 82.35 %، مما أهلها للعودة إلى الأكاديمية بعد أن واجهت أول امتحان عاشته منذ دخولها هذه المسابقة، بعد تسميتها هذا الأسبوع وبذلك وقف الطالبان محمد فهد من السعودية ومحمد إبراهيم من الكويت أمام باقي الطلاب ليختاروا


افتتح البرايم ليلة الجمعة الماضي برقصة الطلاب وشعار البرنامج، وتلتها مباشرة أغنية ضيف السهرة الفنان رامي عياش "قلبي مال" بمشاركة هاني وجوزيف.

وقدم جوزيف رفقة هناء ميدلي "قصيدة حب" للمطربة فيروز والرحابنة، وعلى الرغم من أداء جوزيف الذي بدا ضعيفا لنسيانه بعض كلمات الأغاني إلا أن اللوحة الراقصة وأداء هناء والكورال كان جيدا.

وبعد أن شاهد الجميع تقريرا جديدا من مسلسل الأصدقاء يرصد المنافسة الشرسة بين الطالبين فادي وهاني على لقب jagal الأكاديمية أو فارس أحلام الفتيات، دخلت مباشرة فرقة 4 cats إلى المسرح رفقة الطالبة ريم لأداء أغنية "نحنا بنسرق مسّاحات".

وبعد دردشة خفيفة مع فتيات الفرقة، شاهدنا تقريرا عن أسباب تسمية النومينيز، ثم دخل النوميني الأول محمد إبراهيم والثاني محمد الفهد اللذان قدما أغنية للمطرب محمد المازن، أما شيماء والنوميني الثالثة فغنت للفنانة لطيفة التونسية.

وتفاجأ محمد إبراهيم بحضور والدته إلى مسرح ستار أكاديمي، وهي هدية قدمتها له إدارة الأكاديمية بمناسبة عيد ميلاده، فعايده زملاؤه الطلاب مباشرة على الهواء
في حين كانت اللوحة الاستعراضية الغربية التي استوحيت من أغنية للمطرب مايكل جاكسون، وأداهاه بعض الطلاب بمثابة هدية للطالب السعودي محمد الفهد الذي أصر على أدائها بشكل مميز ليحقق حلمه في مجال الرقص قبل أن يغادر المسابقة كما كان يعبر أكثر من مرة.

شاهد الجميع تقريرا آخر عن بهاء الكافي نجمة الموسم الأول من برنامج ستار أكاديمي، بعدها غنت بهاء رفقة المغربية هناء وراقية من مصر، أحدث أغنياتها "ناري ناري"
وبعد أن أدى فادي الأغنية الغربية بطريقة مميزة غنى الطلاب "حبيتك"
واستقبل المسرح من جديد الفنان رامي عياش الذي أدى أغنية "يامسهر عيني"، إلى جانب كل من فادي وخليفة.

وتحولت مسابقة "الطوب 5 " إلى بورصة الأكاديمية، إذ ارتفعت أسهم بعض الطلاب وانخفضت أسهم طلاب آخرين، فاحتل خليفة المرتبة الخامسة، سبقته المغربية هناء الإدريسي بمرتبة واحدة، فكانت الرابعة، فيما أخذ هاني المرتبة الثالثة وتراجع جوزيف إلى المرتبة الثانية وفاز فادي بالمرتبة الأولى لأول مرة منذ بداية البرنامج، منذ ثمانية أسابع، وبذلك استحق فادي الهدية التي فاجأته بها إدارة الأكاديمية، وتتمثل في السفر ظغلى بودابيست لحضور حفل لفرقة "دي بوربل".

في هذه الأثناء كانت الطالبة راقية تستعد لتغني رفقة ميشيل على البيانو "أنا لحبيبي" لفيروز وشارك الطلاب في ميدلي "القلب" حيث أدوا مجموعة من الأغاني عبر لوحة راقصة استوحيت فكرتها من المستشفى وبالضبط قسم الطوارئ, بعذ ذلك دخل ضيف السهرة رامي عياش للمرة الأخيرة قبل إعلان نتائج التصويت ليؤدي أغنية "خليني معاك".




تابعونا على فيسبوك