أخبار النجوم

الإثنين 16 يناير 2006 - 14:55
لقطة من فيلم هاري بوتر وكأس النار

طوابير في لندن للحصول على دور في فيلم هاري بوتر الجديد

اصطفت آلاف من تلميذات المدارس لساعات في العاصمة البريطانية لندن يوم السبت على أمل ان يقع الاختيار على أحداهن للمشاركة في التمثيل في فيلم هاري بوتر الجديد "هاري بوتر وجماعة العنقاء" .

ونشر إعلان يطلب فتيات تتراوح أعمارهن بين 13 و16 عاما للقيام بدور لونا لفجود وهي احدى زميلات الساحر الصغير في المدرسة في هوجوارتس والتي ستظهرلأول مرة في الجزء الجديد من هاري بوتر .

وقال المسؤول عن توزيع الأدوار في الفيلم انه ليس من الضروري ان تتوفر خبرة سابقة في التمثيل لمن يقع عليها الاختيار .

وبالنسبة للفتيات اللائي اصطففن من اجل الحصول على فرصة للعب دور لونا لفجود ذات الشعر الأشقر في الفيلم الجديد فقد يدفعهن ذلك الدور إلى مصاف النجوم بشكل فوري، فقد اصبح دانييل رادكليف وايما واتسون وروبرت جرينت أسماء بارزة لملايين من عشاق السينما بعد ان تم اختيارهم في عام 2000 لتجسيد ادوار هاري بوتر وهيرمون جرانجير ورون ويسلي في أول روايات هاري بوتر التي تحولت الى فيلم سينمائي .

زواج ا لمغني الأميركي رابر ايمينم وزوجته السابقة

تزوج المغني الأميركي رابر ايمينم من زوجته السابقة أمس السبت بعد خمس سنوات من طلاق مروع قطع علاقتهما المضطربة .

وتزوج ايمينم واسمه الحقيقي مارشال ماثرز الثالث وكيمبرلي ماثرز في حفل صغير تحت حراسة مشددة في قاعة ميدو بروك هال في روشستر هيلز قرب ديترويت، واكتظ الصحفيون والمعجبون في مدخل القاعة والمنطقة المحيطة بها وهي مكان محبب للزفاف في حرم جامعة أوكلاند فيما بدأ الضيوف في الوصول بعد الظهر .

ولم تتح سوى معلومات قليلة عن الحفل لكن دنيس دنهي وكيل ايمينم للدعاية اكد لرويترز ان الزفاف قد تم .

ومن بين ضيوف آخرين وصلت فرقة جي يونيت التي تضم المغني فيفتي سنت والتي تقدم موسيقى الهيب هوب مع حاشية في أربع عربات رياضية .

ووصل ايمينم البالغ من العمر 33 عاما في ليموزين مرتديا قبعة بيسبول حمراء
وأبلغ نجم الهيب هوب الذي مثلت أغنيته الناجحة "كيم" في عام 2000 وهي أغنية خيالية مصحوبة بالرسوم التوضيحية على موسيقى الراب عن وفاة زوجته محطة راديو في ديترويت الشهر الماضي انه وكيمبرلي تصالحا وسيتزوجان ثانية علىالارجح .

وتزوج الاثنان في المرة الاولى عام 1999 وتم طلاقهما الذي ادى الى معركة حولالوصاية على ابنتهما البالغة من العمر عشر سنوات في عام 2001 .

وفي العام الماضي عولج ايمينم من ادمان المخدرات بعلاج بطيء وكان عليه ان يلغي جولة أوروبية وصدرت أعظم مجموعاته "كيرتين كول"، في ديسمبر كانون الأول .

وانكر ايمينم انه يعتزم الاعتزال لكنه ألمح إلى انه قد يأخذ راحة من التسجيل والأداء
وابلغ محطة راديو دبليو كيه كيو اي اف ام في ديترويت الشهر الماضي في المقابلة الوحيدة التي أجراها للدعاية لالبومه "أنا في مرحلة في حياتي الأن أشعر فيها كانني لا أدري أين يسير عملي الآن .

وفاة نجمة الخمسينات وينترز عن عمر ناهز 85 سنة

توفيت نجمة الإغراء في حقبة الخمسينات والحائزة على أوسكارين، الممثلة شيلي وينترز، عن عمر ناهز 85 عاما إثر نوبة قلبية، كما قالت الناطقة باسمها
وقالت دايل أولسن لشبكة CNN إن النجمة الشقراء توفيت صباح السبت في مركز لإعادة التأهيل في مدينة لوس أنجلوس.

وكانت وينترز أصيبت بنوبة قلبية حادة في أكتوبر وعكست وينترز في عالم هوليوود دور المرأة المتسلطة والقوية والمغرية .
وقد فازت بأوسكارين لأفضل دور نسائي ثانوي عن الفيلمين "The Diary of Anne Frank عام 1959"، وعن فيلم A Patch of Blue عام 1965 .

كذلك شاركت في أفلام مميزة منها فيلم "لوليتا" ومغامرة بوسيدون و "ليلة الصياد" و "حياة مزدوجة" و"مكان تحت الشمس" ووُصفت وينترز بأنها من أكثر الممثلات المحترمات في العصر الذهبي لهوليوود، وفق ما نشره موقع IMDB.com الإلكتروني.

وأشار الموقع إلى أن وينترز كانت جريئة بالتعبير عن آرائها حتى لو أغضبت تلك الآراء بعض الأشخاص في صناعة السينما .

وأضاف الموقع أن وينترز كانت صديقة مقربة من الأسطورة مارلين مونرو وعرف عنها انجرافها في العديد من العلاقات العاطفية وزواجها وطلاقها مرتين .

رحيل رسام الكاريكاتير الفرنسي جاك فيزان

فقدت صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية الشهيرة، أحد أعمدتها، السبت، بفقدانها رسام الكاريكاتير الأبرز، جاك فيزان، الذي كان كل رسم يحمل توقيعه يوازي في أهميته عمودا صحفيا بأكمله .

وقد ارتبط اسم الفنان بالصحيفة، والعكس صحيح، بعد أن استمر التعاون بينهما حوالي خمسين عاما، قدم فيها فيزان قرابة 30 ألفا من رسوم الكاريكاتير اللاذعة والمعبرة التي كانت تتصدر الصفحة الأولى، وغدت أول ما يطالعه القراء بمجرد وقوع نظرهم عليها.

وكان جاك فيزان قد انضم إلى أسرة تحرير صحيفة "لو فيغارو"، عام 1967، في عهد الجنرال ديغول، الذي كان من المواضيع المفضلة في رسومه، ويذكر إيف تيرار، نائب رئيس تحرير الصحيفة الفرنسية، أن من أهم الرسوم التي تركت أثرا بليغا في قلوب الفرنسيين، وغدت من ركائز ذاكرتهم الجماعية، رسم خطته ريشة فيزان، يوم وفاة ديغول، يبدو فيه الجنرال الراحل في هيئة شجرة سنديان هوت على الأرض، و ماريان المرأة التي ترمز لفرنسا تبكيه بحرقة، مع تعليق "لقد ترمّلت فرنسا".

وأضاف تيرار قائلا : "قبل أسابيع قليلة، في نهاية عام 2005، كان فيزان، البالغ من العمر 87 عاما، متعبا ومريضا، لذا اتفقنا معه على إعفائه من العمل، وكان الأمر خسارة فادحة بالنسبة لنا، لكن خسارتنا اليوم أفدح بكثير"، حسب ما نقلت الأسوشيتد برس.

طلاق ديفيد هاسيلهوف

قالت متحدثة باسم الممثل الأميركي ديفيد هاسيلهوف نجم المسلسل التلفزيوني "باي ووتش" ان هاسيلهوف رفع دعوى لطلاق زوجته باميلا باتش بعد زواج استمر 16 عاما منوهة الى وجود خلافات بينهما لا يمكن حلها.

وقالت جودي كاتس ان هاسيلهوف 53 عاما رفع دعوى الطلاق في لوس انجليس يوم الخميس وان الزوجين اتفقا على تسوية سلمية.

وأفاد موقع هاسيلهوف على شبكة الانترنت www.davidhasselhoff.com ان الممثل لديه ابنتان من باتش.




تابعونا على فيسبوك