مغادرة ثامن مشارك مسابقة ستار أكاديمي

الجمهور ينقذ ريم للمرة الرابعة

السبت 11 فبراير 2006 - 14:55
وجدي الأكحل من تونس

غادر وجدي التونسي الذي يتمتع بحضور واضح خاصة لدى الجنس اللطيف، الأكاديمية في تسميته الثانية، وبالرغم من صغر سنه بين طلاب الأكاديمية، فلم يحصل على تصويت كاف ليخلصه الجمهور ووقع ضحية اختيارات الطلاب التي أخرجته من الأكاديمية.

كانت نتائج تصويت الجمهور من جديد لصالح الطالبة الجزائرية ريم غزالي، التي حظيت بنسبة 44.72٪، من أصوات المشاهدين، مقابل 40٪ للطالب التونسي وجدي، ثم 15.28٪ للطالب السعودي، الذي لم يتلق أية أصوات من السعودية لأن المشاهدين السعوديين وعلى ما يبدو نسوا أن هناك مشاركين من الخليج في البرنامج.

ولهذا انحصر الاختيار بين فهد ووجدي، فكانت النتيجة لصالح محمد فهد مقابل وجدي الذي حصل على 4 أصوات من زملائه مقابل 5 لصالح محمد فهد باستضافة المطربة المغربية ليلى غفران افتتح البرايم الثامن من سهرات ستار أكاديمي 3 الأسبوعية، بأغنية "أسهلها لك"، شاركتها الغناء هناء، ثم تلتها مباشرة لوحة فنية راقصة من مسرحية "جبل الصوان" للرحابنة.

وكانت إطلالة ليلى لافتة وهي تتباهى بوشم على ذراعها الأيسر، تابعنا بعد ذلك تقريرا من مسلسل »الأصدقاء« الذي تستشف حلقاته من يوميات الأكاديمية، وكان هذه المرة أيضا عن علاقات فادي بالجنس اللطيف في الأكاديمية، لدرجة أن عرسا مفتعلا أقيم بين فادي ومايا وانتهى بخطف العروس.

صعد إلى خشبة المسرح بعد ذلك الضيف الثاني للبرايم الثامن وهو الفنان المصري، خالد سليم بأغنية »بلاش الملامة« شاركه الغناء كل من خليفة وجوزيف ومحمد إبراهيم
جاء دور النومينيز الثلاثة ليصعدوا إلى خشبة المسرح، فخرج كل من وجدي وريم ومحمد فهد.

وقدم الطلاب لوحة "أرق من ورق الورد"، كانت أمام دكان الزهور وأداها معظم الطلاب بألوان ملابس زاهية وزهور ملأت المسرح، جاءت بعدها ليلى غفران لتؤدي أغنية "حتى لو يرفضني العالم" بمرافقة راقية وشيماء، وخلافا للأغنية الأولى التي تضمنت الكثير من الأخطاء نتيجة عدم التنسيق مع هناء، كانت هذه الأغنية في المستوى المطلوب.

وتوالت الفقرات المختلفة طيلة البرايم الثامن، إلى أن وصلت إلى إعلان الطلاب الأوائل في مسابقة "الطوب 5"، فكانت النتائج على النحو التالي : المرتبة الأولى من نصيب جوزيف، الذي حصل بالمناسبة على جائزة قيمة، تتمثل في بطاقة مصرفية بمبلغ 4000 دولار، يستطيع صرفها حال خروجه من الأكاديمية.

وحصلت هناء على المرتبة الثانية، وهي بذلك حققت تقدما عن الأسابيع الماضية، وعلى هذا النهج، تثبت المغربية هناء الإدريسي أنها تستحق ثقة بعض المصادر الفنية في المغرب التي سبق أن أعلنت أن الآمال بنجاح هناء تصل إلى نسبة كبيرة، لأنهم يثقون بقدراتها، وخاصة في غياب منافس قوي لها في البرنامج.

وقد لاحظ الجمهور أخيرا سعادة هناء الردريسي المكثفة التي بدت على وجهها إزاء الرسائل الهاتفية القصيرة التي تصلها من خلال جمهور معجبيها عبر شاشة الأكاديمية الداخلية.

وهي بنوع من المزاح والمداعبة تطلب أن يبعثوا لها المزيد من الرسائل لأنها تحب أن تشعر بمحبيها، خصوصا أن هناء تعتبر شخصية محببة إلى القلب وصوت جميل ومرشحة لنيل اللقب أو على الأقل الوصول إلى مرتبة متقدمة في الأكاديمية.

وتقدم فادي للمرتبة الثالثة، أما الرابعة فاحتلها هاني والخامسة كانت من نصيب مايا
قبل إعلان النتائج عرض البرنامج تقريرا خاصا بالطالبة الجزائرية ريم غزالي يوضح علاقتها بجميع الطلاب المشاركين في البرنامج ويعرض أهم المحطات التي عايشتها داخل الأكاديمية.

كما خصصت إدارة الأكاديمية مفاجأة لريم، وهي حضور شقيقتها سلمى غزالي وزوجها بشار، وهما طالبان سابقان في ستار أكاديمي 2، حيث عرض البرايم مقتطفات من حفل زفافهما الذي أقيم في صيف السنة الماضية.




تابعونا على فيسبوك