أخبار النجوم الخميس

الأربعاء 08 فبراير 2006 - 11:45
يسرا

يسرا صحافية في مسلسل جديد

بدأت الخطوط الأولى للمسلسل الجديد الذي ستقوم ببطولته الفنانة يسرا
المسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية حدثت مع صحفي مصري قبل 20 عاما حيث ذهب في رحلة إلى الأردن مع زميل له للبحث عن طفل مصري مخطوف.

وبدأ السينارست مصطفى إبراهيم كتابة الحلقات المأخوذة عن قصة الصحافي
وتم عرض الفكرة على يسرا ووافقت وبدوره لم يمانع الصحفي تحويل القصة لعمل فني على أن تتغير شخصية الصحفي لتصبح صحفية وتم اختيار "موجة عبير" كاسم مؤقت للمسلسل الذي سيخرجه جمال عبد الحميد و من المنتظر بدء تصويره قريبا ليلحق العمل بشهر رمضان كما العادة.

نوال الزغبي تهجر حبيبها لأجل الفن

انتهت نوال الزغبي أخيرا من تصوير أغنيتها المنفردة الرومانسية الجديدة "شو أخبارك"، مع المخرجة الشابة رندا علم في أول تعاون بينهما، تم التصوير في لبنان.

تدور قصة الكليب حول فنانة مغمورة طامحة للشهرة والنجاح، تتلقى رسالة بالفاكس من شركة إنتاج تبلغها فيها أنها اعتمدتها لتطلقها كوجه غنائي جديد، ولكن هذا يتطلب منها السفر للتحضير للألبوم الغنائي مما يعني ترك الحبيب لفترة قد تكون طويلة
وخلال مدة إقامتها بعيداً عن حبيبها تبدأ الذكريات بتسلسل رومنسي يواكب كلام و موسيقى الأغنية.

النجمة نوال الزغبي أرادت من خلال إطلاقها أغنية "دخلك شو أخبارك" في هذا التوقيت بالذات، أن تقدم أغنية لبنانية بعد ان صورت مؤخراً 3 أغنيات مصرية عينيك كدابين بعينك وروحي يا روحي، وتقول عن هذه الأغنية الرومانسية "إنها استراحة من الإيقاع والصخب، تلائم أجواء الشتاء، وتعبر عن حالة حب جميلة جداً، وتمهد للألبوم الذي سيصدر خلال شهرين أو ثلاثة أشهر على أبعد تقدير".

بافاروتي يشدو في سراييفو في أبريل

قال منظمو حفلات موسيقية إن مغني الأوبرا الشهير لوتشيانو بافاروتي سيشدو لشعب البوسنة في سراييفو يوم الثامن من أبريل المقبل في إطار جولة وداع يطوف خلالها 40 دولة.

وقالت وكالة أريان للترفيه ان حفل بافاروتي في سراييفو التي غنى بها منذ أربعين عاما سيتوج عقدا من جهود جمع التبرعات من خلال التسجيلات الموسيقية وإقامة المزادات وتنظيم الحفلات الموسيقية الخيرية من أجل ضحايا حرب البوسنة من الأطفال
ودارت حرب البوسنة بين عامي 1992 و1995 .

وقال ايفيتشا ساريتش وزير الرياضة والثقافة في خلال مؤتمر صحفي "يشرفنا استضافة لوتشيانو بافاروتي أحد الفنانين القلائل الذين قدموا الكثير من أجل البوسنة وروجوا لها في أنحاء العالم".

وقال ساريتش أن مغنية الأوبرا الإيطالية السوبرانو كارميلا ريمجيليو ستغني مع بافاروتي وسيعقبهما عزف لأوركسترا سراييفو السيمفوني.

وقدمت لبافاروتي جائزة خاصة عام 1997 بعد قيامه بجمع 8.88 مليون دولار لإنشاء مركز للعلاج بالموسيقى للأطفال الذين عانوا بسبب الحرب في مدينة موستار الجنوبية بالاشتراك مع صديقيه في صناعة الترفيه الموسيقيين بونو فوكس وبريان اينو.

إليسا تستعد لطرح ألبومها الجديد

تستعد الفنانة إليسا لطرح ألبومها الجديد في الأسواق وذلك بواسطة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

كما يشمل الألبوم 12 أغنية متنوعة ما بين اللهجة المصرية واللبنانية، الذي تم من خلاله تعاون إليسا مع بعض الشعراء والملحنين الجدد في الساحة الفنية اضافة الى أسماء سبق وان تعاونت معها من قبل.

وعلم ان غلاف الألبوم من إنجاز المصور الأميركي الشهير ماتياس كلايمر، والذي سبق أن تعاون مع العديد من أشهر نجوم هوليوود.

كما تستعد إليسا أيضاً لتصوير إحدى أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب مع المخرج الإنجليزي برنارنيكوش الذي تعاونت معه المطربة من قبل في تصوير كليب ارجع للشوق.

أحلام ترفض الصلح مع أصالة

أعلنت المطربة الإماراتية أحلام عن رفضها لأي محاولات صلح جديدة مع المطربة السورية أصالة، وأعلنت عن مواقف عديدة لأصالة معها تدل على سوء النية دائما، حسب صحيفة الأخبار.

وسبب الخلاف أن أحلام لم ترد على مكالمات أصالة التي حاولت الاتصال بها أربع مرات، بينما بررت أحلام هذا التصرف لأن أصالة لم تهنئها عندما تزوجت وعندما أنجبت طفلها الأول، كما ذكر في بعض الصحف.

وعلى صعيد آخر، حقق ألبوم أحلام الجديد الثقل صنعة نجاحا كبيرا بتصدره مبيعات شركة روتانا المنتجة له والذي يعد أول تعاون بينهما.

ويحتوي الألبوم 14 أغنية لمجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم منصور الشادي وبديع مسعود وعبد الله الجاسم.

الجدير بالذكر أن أحلام كانت قد انتهت من تصوير كليب جديد في بيروت وهو من إخراج سعيد الماروق لأغنية أصبر وهى إحدى أغاني ألبومها الجديد.




تابعونا على فيسبوك