أخبار النجوم

الثلاثاء 07 فبراير 2006 - 11:16
إليسا

إليسا وعيد الحب في القاهرة

خلال أيام تصل المطربة اللبنانية إليسا إلى القاهرة لإحياء حفل كبير بفندق الفورسيونز بمناسبة عيد الحب بمشاركة المطرب وائل جسار والمطرب المصري حاتم فهمي.

وقال شريف إسماعيل منظم الحفل إن فضل شاكر كان من المفترض أن يشارك في الحفل لكنه ارتبط بحفل آخر في دبي تم إلغاءه بعد ذلك لكن كان من الصعب التعاقد مع فضل مرة أخرى رغم الرغبة الشديدة في إشتراكه مؤكدا أن إختيار النجوم الثلاثة جاء بناء على شعبيتهم لدى الجمهور المصري، حيث حققت إليسا مبيعات مرتفعة لألبومها الأخير"كل يوم في عمري" في القاهرة، كما نال جسار شهرة واسعة بأغنية"مشيت خلاص" وحقق حاتم فهمي أيضا جماهيرية بين الشباب الآدائه الرومانسي المختلف، وأكد شريف إسماعيل أن الحفل سيبدأ في الثامنة مساء وينتهى في الثالثة صباحا ويقدمه الممثل الشاب يوسف الشريف.

تكريم نبيلة عبيد مع مبدعين العرب

أقيم الأسبوع الماضي احتفال لتكريم نبيلة عبيد وكذلك عدد من المبدعين والمفكرين المصريين والعرب في مختلف الفنون منهم فتحية العسال والسفير السعودي لدي لبنان عبد العزيز خوجة والشاعر هارون هاشم الرشيد والموزع عدنان الحارثي والشاعر محمد اسماعيل، وكان ضمن الحضورسمير سرحان رئيس اللجنة العلمية لصالون غازي عوض الله الذي استضاف الاحتفالية مفيد فوزي ونجوي فؤاد وسهير شلبي والشاعرة عائشة أبو النور والسفير السابق سليم حرفوش وحرمه وعاطف العراقي الأستاذ بكلية الاداب بجامعة القاهرة والكاتب السعودي عبد الله شهيل وشملت الاحتفالية فقرة غنائية أحيتها عزة بلبع وداليا عبد الوهاب.

تصوير فيلم عن غيفارا في الأمم المتحدة

استضافت الأمم المتحدة للمرة الثانية تصوير مشاهد من فيلم يتناول حياة الثائر الأرجنتيني تشي غيفارا من بطولة بينيثيو ديل تورو.

وقالت ستيفاني دوياريتش كبيرة المتحدثين باسم الأمم المتحدة إن مشاهد من الفيلم الذي يحمل اسم تشي والذي سيصدر هذا العام صورت في بداية الأسبوع في مقر الأمم المتحدة في نيويورك ليصير بذلك ثاني فيلم يصور في مبنى الأمم المتحدة منذ بنائه عام 1952 .

ويخرج الفيلم ستيفن سودربرغ الذي أخرج من قبل فيلمي"اوشن اليفن" و»سيكس
لايز أند فيديوتيبس" وكان ارنستو تشي غيفارا الساعد الأيمن للزعيم الكوبي فيدل كاسترو خلال الثورة التي أتت بكاسترو للحكم عام 1959 .

وفي وقت لاحق سافر للأمم المتحدة في زيارة خلدها الفيلم قبل أن يقتل في بوليفيا في أكتوبر 1967 لدى محاولته إشعال ثورة هناك.

وكان أول فيلم صور هناك هو"المترجمة" من بطولة نيكول كيدمان وشون بين ومن إخراج سيدني بالاك.

وجرى تصويره على مدى 18 عطلة نهاية أسبوع في عام 2004 وقبل ذلك الفيلم كانت الأمم المتحدة ترفض السماح باستخدام المبنى للأغراض التجارية.

ورفضت السماح لالفريد هتشكوك بالتصوير داخل المبنى لمشاهد من فيلمه"نورث باي نورثويست" عام 1959 .

منى زكي بيننفرتيتيمصر وعلاقة بريئة

تم ترشيح الممثلة المصرية الشابة مني زكي للاشتراك في بطولة فيلم نفرتيتي، حيث قامت بترشيحها مخرج الفيلم الأميركي جون هايمان.

وكتب الفيلم الباحث الأثري المصري المقيم ببريطانيا أحمد عثمان ويدور الفيلم حول فترة حكم نفرتيتي لمصر بعد وفاة زوجها فرعون التوحيد اخناتون.

كما تم ترشيحها لبطولة الفيلم السينمائي الجديد علاقة بريئة من تأليف محمد عزيز، وإخراج أمير شاكر ويشاركها البطولة النجم الشاب مصطفي شعبان.

وتدور أحداث الفيلم من خلال علاقة بريئة تنشأ بين بطلة الفيلم واحد الأشخاص من خلال الأنترنت.

جينيفر بيري تتوج ملكة جمال أميركا 2006

فازت جينيفر بيري، وهي شابة في الثانية والعشرين من عمرها، بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة لهذا العام خلال الحفل الذي أقيم السبت خارج نيوجيرسي للمرة الأولى
ذكرت وكالة الأسوشيتد برس أن بيري، وهي طالبة في جامعة أوكلاهوما، استحقت اللقب من بين 51 فتاة تنافسن عليه، لتربح بذلك منحة دراسية بقيمة 30 ألف دولار، بالإضافة إلى جولات إعلامية ستقوم بها الملكة في أرجاء الولايات المتحدة لمدة عام كامل.

وقد حصلت مونيكا بانغ على لقب الوصيفة الأولى لهذا العام، وحصلت أليكسا جونز على لقب الوصيفة الثانية، بينما حصلت مليكة دودلي على لقب ملكة جمال التميز، وهو اللقب الذي يعود مجددا للمرة الأولى في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة منذ بداية الثمانينات.

وكانت جينيفر بيري قد أدهشت لجنة التحكيم برقصها الباليه خلال الحفل، كما لفتت انتباههم بمطالبتها بعدم قيادة السيارات بعد تعاطي الكحول.

وبحصولها على هذا اللقب، تخلف بيري ملكة جمال الولايات المتحدة 2005 ديدرا داونز، التي حملت اللقب لمدة 16 شهرا بسبب تأخر مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة لهذا العام فترة 4 أشهر .

من جهة ثانية، لم يتم عرض حفل هذا العام على أي من شبكات التلفزة الأميركية، وذلك بسبب ضعف إيرادات المسابقة تلفزيونيا في الأعوام الأخيرة.

وكانت المنظمة قد خسرت مبلغ 1.7 مليون دولار في 2004، بسبب تناقص المتابعة الجماهيرية للمسابقة عبر شبكة ABC .

رائد كبها يصدر أغنية في مديح النبي محمد

أصدر الفنان رائد كبها أغنية في مديح النبي محمد تحت عنوان"إمام الأنبياء"، وهي من كلمات وألحان محمود كستوني، وتوزيع وتسجيل محمد جبالي.

وقال الفنان رائد كبها إنه يرى في هذا العمل الفني تعبيرا عن ألم يعتصر في القلب، وأمل يحلق في سماء بشارة السلام، التي حملها النبي المصطفى، وردا على طواغيت الضلال والعنصرية، الذين مهما تطاولوا لن يطالوا من مكانته، محب الإنسانية جمعاء، الذي بعث رسولا للخير والعدل، مقدرا ومنصفا للرسل الكرام، ومعلما ومرشدا للأنام.

وقال رائد كبها إن هذا العمل استقبل بصورة حسنة جدا من قبل كل من سمعه منذ الوهلة الأولى.




تابعونا على فيسبوك