أخبار المدينة

الإثنين 30 يناير 2006 - 15:14
ماغالي لم يغرها المغرب

"ماغالي" ستار أكاديمي تغيب عن سهرة المغرب
يحيي خمسة نجوم من برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الخامس من النسخة الفرنسية، يوم الخميس تاسع فبراير المقبل، سهرة في المركب السينمائي ميغاراما
المتأهلون الخمس إلى نهائيات برنامج "تي إف 1" سيحضرون في غياب الفائزة بمسابقة هذا الموسم ماغالي، حسب المنظمين، فهذا الغياب ناتج عن "انشغالات النجمة الجديدة" بمواعيد أخرى.

البيضاويون الذين تابعوا النسخة الخامسة من البرنامج سيلتقون بـ "جيريمي" الذي خرج في النهائي، بالإضافة إلى "جون لوك" و"مود" و"إميلي" و"أليكسيا".

وسمح المنظمون لـ "محظوظ" يختار عبر القرعة بقضاء يوم كامل مع نجومه المفضلين، حضور هذا الحفل أغلى بكثير من حفل "شيمان بادي" أو نجوم كبار قدموا سهراتهم في الدار البيضاء أخيرا، إذ تتراوح أثمنة التذاكر ما بين 400 و600 و800 درهم.

فضل شاكر الرافض للصحافة يحل ضيفا في عين الذئاب
تناول المغني اللبناني فضل شاكر العشاء ليلة الخميس المنصرم في "فيلا فاندانكو" بعين الذئاب، وحضر حفل العشاء مجموعة محدودة من المقربين إلى المنظمين.

وأحيى في اليوم الموالي حفلا في المركب السينمائي ميغاراما بالدار البيضاء وكان هذا الفنان رفض لقاء الصحافة المغربية أو عقد ندوة صحافية، وهو ما وافق عليه المنظمون المغاربة.

يبدو أن هؤلاء رضخوا لرغبة فنان، ووافقوا له على هذا الطلب المهين لهم قبل أن يكون مهينا للمغاربة، مقابل هذا التصرف، نجد منظمين أجانب يشترطون على فنانين عرب أوأجانب عقد ندوات صحافية ويلتزمون بذلك.

أنيستون "غايرة" من جولي وتستعد لإصدار كتاب

يبدو أن الغيرة ستدفع بنجمة مسلسل "فريندرس" جينيفر أنيستون إلى إصدار كتاب يتحدث عن علاقتها السابقة بالممثل السينمائي الأميركي براد بيت، فقد أوضح موقع "أكتيستار" نقلا عن "دايلي ميرور" أن لجينيفر يوميات عن علاقتها ببراد وأنها بصدد إعداد كتاب يتطرق إلى أسباب الطلاق.

هذا التصرف قد يكون ناتجا، حسب الصحيفة، عن عدم تقبل أنيستون لوضع أنجلينا جولي الحامل من الممثل براد بيت، هذه "الغيرة" قد تكشف عن فصول جديدة من طلاق براد وجينفر الذي أقام دنيا هوليوود لأشهر.

وكان العاشقان الجديدان سافرا لأعمال إنسانية في دول عديدة قبل أن يحطا الرحال في ملتقى "دافوس" بسويسرا، وظلت أنجلينا جولي النجمة التي خطفت الأضواء من خلال تحركاتها رفقة طفلين تبنتهما وهي حامل.

بالترو تنتظر طفلا

تنتظر الممثلة السينمائية غوينيت بالترو مولودا ثانيا، وأعلن أصدقاء الزوجين بالترو وكريس مارتن أن المولود ذكرا.

وكانت تصريحات سابقة للممثلة الأميركية، نقلها موقع النجوم "أكتيستار"، أنها تريد عائلة "كبيرة" وقالت "أحب أن أنجب أطفالا كثيرين، ولا يهم إن كانوا ذكورا أو إناثا"
وكانت بلايت دانر، أم غوينيت، صرحت لمجلة "إن توتش"، أن ابنتها تعيش حياة جميلة رفقة ابنتها "إيبل".

يبدو أن بداية فصل الربيع ستزهر أكثر من زهرة صغيرة من بطون نجمات هوليود وحسنواته أمثال غوينيت وأنجلينا جولي.




تابعونا على فيسبوك