أخبار النجوم

الخميس 26 يناير 2006 - 11:41
أحلام

هيفاء وهبي شخصية العام 2005

فازت النجمة هيفاء وهبي بلقب "شخصية العام 2005 " وذلك بحسب الاستفتاء الذي أجرته صحيفة "إيلاف" الإلكترونيّة .

يجدر الذكر أن الاستفتاء أجري قبل شهرين من نهاية العام الماضي، وحصلت هيفاء في الاستفتاء على 40802 صوتاً من أصل 65814 صوتاً شاركوا في الاستفتاء، أي بنسبة 62٪ من مجموع التصويت.

منى زكي في علاقة بريئة

تم ترشيح الممثلة المصرية الشابة منى زكي للاشتراك في بطولة فيلم نفرتيتي، حيث قام بترشيحها مخرج الفيلم المخرج الأميركي جون هايمان.

وكتب الفيلم الباحث الأثري المصري المقيم ببريطانيا أحمد عثمان ويدور الفيلم حول فترة حكم نفرتيتي لمصر بعد وفاة زوجها فرعون التوحيد اخناتون.

كما تم ترشيحها لبطولة الفيلم السينمائي الجديد "علاقة بريئة" من تأليف محمد عزيز ، وإخراج أمير شاكر ويشاركها البطولة النجم الشاب مصطفي شعبان
وتدور أحداث الفيلم من خلال علاقة بريئة تنشأ بين بطلة الفيلم واحد الأشخاص من خلال الأنترنت.

كليب جديد لإيهاب توفيق

يستعد حاليا المطرب إيهاب توفيق لتصوير كليب جديد لأغنيته الجديدة "حبك علمني" والذي من المقرر تصويره في إسبانيا.

الجدير بالذكر أن هذه الأغنية هي إحدى أغاني الألبوم الأخير للفنان والذي لاقى إعجاب الكثير من الجماهير.

كما قام الفنان بتصوير أغنية "يا سلام" من نفس الألبوم الذي يأخذ اسم أغنية "حبك علمني".

يذكر أن إيهاب كان قد أنهى تعاقده مع شركة "روتانا" لإنتاج الكاسيت، نظرا للسياسة التي تتبعها الشركة وهي حصر عرض كليبات مطربيها على قنواتها الغنائية فقط، مما دفعه للانسحاب من روتانا بعد تعاونهما الذى دام ثلاث سنوات.

ألبوم أحلام يحقق أعلى الإيرادات

أكد مصدر مسؤول في شركة روتانا أن ألبوم المطربة الإماراتية أحلام "التقل صنعة" يتصدر مبيعات شركة روتانا المنتجة له والذي يعد أول تعاون بينهما .

وأرجع المصدر سر نجاح هذا الألبوم نظراً لابتعاد أحلام عن الساحة الغنائية منذ فترة والعشق لفن أحلام، حسبما ذكرت الرياض السعودية.

يحتوى الألبوم 14 أغنية لمجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم منصور الشادي وبديع مسعود وعبد الله الجاسم وعبد الله ومحمد أبودلة والفيصل وسعود الشربتلي وعبد الله القعود وهيفاء خالد.

من الناحية الأخرى كانت أحلام قد انتهت من تصوير كليب جديد في بيروت وهو من إخراج سعيد الماروق لأغنية "أصبر" وهي أحد أغاني ألبومها الجديد، والتي ستعرض عبر قناة روتانا الفضائية .

كما انتهت أحلام أيضا من تصوير أغنية "يا حليلة" من كلمات منصور الشادي وألحان بديع سعود .

حميد الشاعري يعود بألبوم جديد

انتهي الفنان حميد الشاعري مؤخرا من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، لكنه قرر تأجيل طرحه، نظرا لسوء حالة سوق الكاسيت الذي يشوبه حالة من عدم الاستقرار حاليا.

ويذكر أن ليست هذه المرة الأولى التي يؤجل فيها الشاعري ألبومه الجديد، إذ إنه أضطر لتأجيل ألبومه أكثر من مرة ليعيد توزيع أغانيه من جديد لشد جذب المستمعين.

ومن المتوقع أن يحقق هذا الألبوم نجاحا كبيرا وخاصةًَ أنه الألبوم الأول الذي يعود به الشاعري بعد 6 سنوات من غيابه عن الساحة الغنائية.




تابعونا على فيسبوك