مغادرة أول شاب مسابقة ستار أكاديمي 3

الجمهور يختار ريم غزالي للمرة الثانية

السبت 21 يناير 2006 - 18:27
محمد الدوسري الذي غادر الأكاديمية

غادر الطالب السعودي محمد الدوسري برنامج ستار أكاديمي، بعدما حصلت الطالبة الجزائرية ريم غزالي على أعلى نسبة تصويت تصل إلى 41.56 %، في حين حصل الدوسري على 35.69 % من تصويت الجمهور، وحصل النوميني الثالث وليد سمارة من الأردن على 22.75 % .

وبعد أن فازت ريم عن طريق تصويت من الجمهور بقي كل من الدوسري ووليد رهن تصويت زملائهم فحصل الدوسري على ثلاثة أصوات مقابل عشرة أصوات لصالح وليد
وبذلك كان محمد الدوسري أول طالب من الشباب يغادر البرنامج منذ انطلاقه، بعد أن غادرت ثلاث فتيات في الثلاثة أسابيع الماضية، وهن على التوالي جيهان الخماس و شادية السملالي من المغرب ثم اللبنانية منال طحان.

وكان الدوسري قد اجتاز مرحلة النوميني الأسبوع الماضي وأنقذه زملاؤه في الأكاديمية عندما اختاروه للبقاء عوض منال طحان.

وأحيت البرايم الخامس من برنامج ستار أكاديمي 3 المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي أدت أحدث أغانيها رفقة الطلاب، فقدمت أولى أغنياتها برفقة كل من هاني ومايا بعدها مباشرة شاهدنا ميدلي من أغنيات فيروز مختارة بعناية أدت الوصلات الغنائية فيها كل من هناء وشيماء وراقية، وبعد نهاية الأغنية صعد خشبة المسرح الضيف الثاني لبرايم أول أمس المغني اللبناني يوري مرقدي، الذي قدم لنا أغنية "بحبك موت" رافقه فيها الطالب الفلسطيني فادي أندراوس، وبعد هذه الفقرة الجميلة جاء موعد صعود الطلاب النومينيز الثلاثة إلى خشبة المسرح، قادمين كل يقود سيارة صغيرة، فترجل أولا محمد الدوسري ليؤدي وصلته ثم جاء دور وليد سمارة لينزل من السيارة ويقدم وصلته وبعدها نزلت ريم هي الأخرى من سيارتها وغنت بحماس وحيوية للمطربة اللبنانية نوال الزغبي.

الفقرة التالية كانت جميلة جدا حين غنى مجموعة من الطلاب ميدلي الخيالة وهم يؤدون في الوقت نفسه رقصة تعبر عن كلمات الأغنية حتى أنه كان فوق خشبة المسرح حصان حقيقي.

كما ظهرت خلال السهرة ولأول مرة ضمن سهرات ستار أكاديمي 3 رولا سعد معدة والمنتج المنفذ للبرنامج ورئيسة الأكاديمية، مباشرة بعد انتهاء الروبرتاج الخاص الذي أجاب عن تساؤلات كثيرة حول غياب رولا عن الشاشة، وأوضح التقرير أن رولا سعد أصبحت مشغولة باهتمامات أخرى بعد أن أصبحت مسؤولة عن عدد من البرامج التلفزيونية الترفيهية، لذلك ونظرا لضيق وقتها لم تعد تستطيع الحضور في حفلات يوم الجمعة .

بخلاف ذلك فهي حاضرة وراء كواليس البرنامج ومسؤولة مباشرة عن كل ما يخص الطلاب أو يتعلق بالأكاديمية.

جاء بعدها الطالب المصري هاني والطالب الكويتي محمد ليقدما لنا أغنية العندليب الأسمر "أول مرة تحب يا قلبي" أما مروة وهناء فشاركتا المطربة شيرين في إطلالتها الثانية بأغنية "ما فيش مرة" ثم جاء دور الأغنية العربيةالفرنسية قدمها لنا مجموعة من الطلاب منهم مايا وهاني وجوزيف ووجدي، بينما شارك في رقصتها جميع الطلاب.

وكان ظهور المطرب اللبناني الصاعد آدم في أغنية "خلص الدمع" شاركه في أدائها كل من جوزيف وشيماء لننتقل بعد ذلك إلى نتائج المسابقة الأسبوعية التوب 5
ففاز هاني من مصر بالمربة الأولى، وتراجع خليفة عن المرتبة الثانية بعد أن كان في الأولى الأسبوع الماضي، فيما احتفظت مايا برتبتها الثالثة وعادت هناء إلى المسابقة بالرتبة الرابعة، وأخيرا كانت بالمرتبة الخامسة من نصيب محمد الفهد، أما مفاجأة الجائزة التي اختارتها إدارة الأكاديمية لهاني فهي زيارة للدولة التي ترعرع فيها وهي بلجيكا مباشرة بعد انتهاء البرايم الخامس.

ومن ضمن المفاجآت التي تخللت السهرة، فقد قررت الأكاديمية أن تضيف إلى مسار رحلة خليفة إلى فرنسا مع راقية زيارة "وولت ديزني" وأسبوع الأزياء العالمي، تبعا لرغبة الطالبين .

أما الأغنية الإنجليزية في البرايم، فكانت عبارة عن ميكس لعدد من الأغاني منها لدونا سمر ولفرقة "آبا" وأغنية لفرقة "بي جيز" وهي جميعها من الأغاني القديمة لسنوات الثمانينات.

اللافت في السهرة عدم مشاركة كل من الطلاب خليفة سالم من الإمارات ومحمد إبراهيم من الكويت وعيسى الحسان من البحرين، في تأدية الأغاني أو اللوحات الراقصة التي عرضها الطلاب، وذلك لأنهم في فترة حداد.

وبدا من خلال السهرات التي تقام على شاشة إل بي سي كل يوم جمعة أن المغربية هناء الإدريسي تتمتع بقدرات صوتية متميزة تؤهلها للوصول إلى مراتب متقدمة في الأكاديمية، فمازالت المتسابقة تحتل مرتبة متقدمة في البرنامج إذ أنها حصلت على المرتبة الرابعة في "طوب 5 " الذي يحدد أحسن خمس طلاب في الأكاديمية، لذلك تدعو شركة " noor " عن مجموعة karaoui and karaoui، إلى تكثيف التصويت للطالبة هناء التي تبلغ من العمر 21 سنة، ومساعدتها على مواصلة المشوار لتصل إلى النهائيات، عبر التصويت عن طريق الرسائل الهاتفية القصيرة عبر الرقم 5507 أو الاتصال بالرقم 3050، ويمكن كذلك لمتتبعي البرنامج تشجيع الطالب المفضل لديهم عبر الرسائل الهاتفية القصير .




تابعونا على فيسبوك