أخبار النجوم

نوال الزغبي - أحمد عز - باسل الخطيب - رامي عياش - هيفاء - بوسي

الجمعة 13 يناير 2006 - 14:03
نوال الزغبي

الزغبي وزين يجولان في كندا

أحيت الفنانة نوال الزغبي مؤخرا حفلاً في أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت احتفالاً بعيد الأضحى المبارك كما ستحيي حفل فنيا اخر مساء العشرين من الشهر الجاري في فندق "سميراميس" قبل أن تعود إلى لبنان للمشاركة في برنامج "ستار أكاديمي" مساء الجمعة في السابع والعشرين من الشهر الجاري ولإطلاق أغنية منفردة جديدة باللهجة اللبنانية تحمل اسم "شو أخبارك" من كلمات أحمد ماضي وألحان نقولا سعادة نخلة وتوزيع ميشال فاضل.

وتنطلق نوال بعد ذلك إلى كندا في جولة فنية بمرافقة الفنان ملحم زين حيث سيحييان هناك ست حفلات على مدار أسبوعين في مختلف المدن الكندية.

صحة رامي عياش بخير

صرح النجم رامي عياش في السنة الماضية أثناء مقابلته الاعلامي المميز نيشان في برنامجه مايسترو الذي يعرض على شاشة نيو تي في بأنه مصاب بالمرض الخبيث وبأن ايامه معدودة وظهر فيما بعد بلوك الاقرع وكان شكله مريضاً، وكسب تعاطف الصحافة ووسائل الإعلام واحدثت قضيته ضجة إعلامية كبيرة حين تزاحمت الصحف والمجلات تحث الناس للدعاء له لأنه يمر بحالة صحية حرجة جداً، حزن الجميع لهذه الأخبار لأننا جميعاً أحببنا هذا الفنان منذ ان لمع نجمه في أغنية بغنيله وبدقلها لانه فنان يملك عذوبة الصوت وجمال الروح حيث يدخل الى قلب الصغير قبل الكبير من دون استئذان.

تفاجأنا خلال حلقة لمن يجرؤ فقط مع الإعلامي طوني خليفة على شاشة الفضائية اللبنانية باتهام الصحافية المخضرمة ريما وجهته الى رامي بأنه كان يعاني من كيس دهن وان موضوع السرطان عبارة عن كذبة والمقصد منها كسب التعاطف الاعلامي واحداث ضجة في الوسط الفني لا اكثر ولا اقل
المفاجأة الكبرى هي تبلعم رامي وعدم قدرته على الرد حيث كانت علامات التوتر ظاهرة بشكل كبير يلاحظها كل من شاهد الحلقة.
لعل اهم خبر في هذا كله هو ان رامي بصحة وعافية وهذا هو المهم وما تشوف شر يارامي.

باسل الخطيب في غلطة عمر

تنطلق كاميرا المخرج باسل الخطيب بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة لتصوير أحدث أعماله الدرامية لصالح تلفزيون دبي وهو غلطة عمر والذي تتولى مؤسسة دال ميتا للإنتاج الاعلامي مهمة المنتج المنفذ حيث يشير المخرج منقذ السريع الى ان العمل ضخم ويتولى إخراجه باسل الخطيب والذي يتصدى لأول عمل خليجي ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم العرب.

من الكويت عبدالرحمن العقل وعبدالامام عبدالله وأسامه المزيعل وناصر كرماني وعبدالله الباروني وعبدالله العتيبي وشهد وعمر البكر ومن البحرين فاطمة عبد الرحيم وشذى سبت وروان ومن الامارات حبيب غلوم وفاطمة الحوسني وحسن رجب وعائشة عبد الرحمن ومن عمان شمعة محمد ومن سوريا علي الصطوف ودينا هارون وديانا الشديدي، وهي سورية مقيمة في الكويت، العمل تأليف سالم الحناوي وهو يقع في ثلاثين حلقة ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية الخليجية، وحول فريق العمل الفني وهل هو كويتي ام عربي اوضح السريع ان مدير التصوير من لبنان وهو فؤاد سليمان والمونتير من سوريا وهو جهاد خضور ومخرج منفذ بانه الباتع.

واشار السريع الى انه سيعقد مؤتمرا صحافيا للمخرج الكبير باسل الخطيب في وقت لاحق
الجدير بالذكر ان باسل الخطيب قدم من قبل مجموعة من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا مثل ذي قار وهولاكو ونزار قباني.

ساندرا وعز كلاكيت ثاني مرة

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "ملاكي إسكندرية" الذي تم عرضه في الموسم الصيفي الماضي وحقق إيرادات مرتفعة، تقوم المخرجة ساندرا نشأت بعقد جلسات عمل لاختيار المشاركين في العمل الجديد الذي تنوي القيام بإخراجه بعنوان "ساعة الصفر".

وقامت ساندرا باختيار بعض أبطال الفيلم منهم الفنان أحمد عز الذي أعرب عن سعادته بهذا الدور لأنه يتفاءل بالعمل مع ساندرا، ومن المفروض أن يبدأ تصوير الفيلم قريباً لكن المخرجة تنتظر اختيار باقي المشاركين في العمل.

هيفاء ليست ممنوعة من الكويت

نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما رددته بعض وسائل الاعلام التي نشرت خبرا مفاده ان هيفاء وهبي ممنوعة من دخول الكويت بعد اعتراض وزارة الاعلام على مشاركتها في المعرض ، الا ان وزارة الاعلام الكويتية ردت في بيان لها انها لم تمنع هيفاء من دخول الكويت، وبانها أساسا لم تتلق اي طلب بخصوص هذه المشاركة كي تمنع هيفاء او تسمح لها.

واكدت النجمة هيفاء وهبي انها غير ممنوعة من دخول الكويت وبأنها كانت ضحية خلاف بين المتعهد والقائمين على المعرض، وما حصل ان شركة "اوبرا" المتمثلة بالاردني وائل عطية كان قد اتفق مع هيفاء على المشاركة في معرض المرأة الكويتية كضيفة شرف على المهرجان الذي يقام برعاية الشيخة ريم الصباح، وكان من المفترض ان يرسل نصف قيمة المبلغ المتفق عليه قبل سفر هيفاء، إلا نه لم يفعل وراح يماطل، مما دفع بمحامي هيفاء الى ارسال انذار رسمي لوائل يقول فيه انه في حال لم يصل المبلغ المطلوب فإن هيفاء لن تشارك، وهذا ما حصل.

كما اكدت هيفاء انها ستحيي عددا من الحفلات في الكويت في وقت قريب جدا ما يؤكد انها ليست ممنوعة من دخول الكويت او سواها، بينما هي لا تكن سوى الاحترام والمحبة للشعب الكويتي.

بوسي تطلب الطلاق

تقوم حاليا الفنانة بوسي بالقيام بمسلسل "الشيطان لا يعرف الحب" والذي بدأ تصويره بعدد من المشاهد الخارجية في الإسكندرية والتي تستغرق أسبوعين.

تدور أحداث المسلسل حول زوجة اكتشفت خيانة زوجها الذي أخبرها بسفره للخارج للعمل والذي ترك والدته لها لترعاها تطلب منه الطلاق بعد أن وجدته بالصدفة أثناء ذهابها للإسكندرية في أحد المستشفيات وتكتشف زواجه بامرأة أخرى ثرية وتطالبه بالطلاق كرد فعل لخيانته لها ويصدر الحكم بطلاقها.

وتتعقد أحداث المسلسل عندما تصبح بوسي زوجة لرجلين في نفس الوقت بعد استئناف محامي الزوج الأول الحكم وسفر زوجها إلي الخارج في نفس الوقت وصدور حكم المحكمة بإعادة الزوجة إلي ذمته بينما تكون هي قد تزوجت من أحد الأطباء ويرفع ضدها زوجها الأول دعوى الزنا، فيصدر ضدها حكم بالسجن. المسلسل من إخراج أحمد النحاس وهو من إنتاج صوت القاهرة ويشارك بوسي في دور البطولة كل من محمود قابيل وحسين الإمام.




تابعونا على فيسبوك