تامر حسني يشكك في قناة مصرية

مايهمني أولا وأخيرا هو الجمهور

الجمعة 13 يناير 2006 - 13:55
الفنان المصري تامر حسني

استطاع المطرب تامر حسني، خلال عامين فقط، أن يضع اسمه على قائمة المطربين الأكثر شعبية ونجاحا في مصر والعالم العربي، خاصة بعد تقديمه لفيلمين من بطولته هما "حالة حب" و"سيد العاطفي".

جاء صعود تامر في الوقت الذي تراجع فيه كبار المطربين، هذا الوضع خلق مقارنة يثيرها البعض بين الفنان المصري عمر ودياب وتامر، فيرى أنصار تامر أنه استطاع أن يسحب البساط من الجميع، بمن فيهم عمرو دياب، بينما يرى أنصار دياب أنه لا يزال بلا منافس حقيقي.

المقارنة زادت حدتها عندما فاز تامر حسني، خلال هذا العام، بلقب أفضل مطرب في عدة استفتاءات صغيرة، أجرتها بعض محطات الإذاعة والتلفزيون المحلية، ولكن عقب صدور البوم عمرو دياب الأخير، بدأ البعض يعيد ترتيب قوائم الاستفتاءات، بحيث يتصدرها دياب، وهو الأمر الذي أثار قلق وغضب تامر، خاصة عندما اتصل به أحد الصحافيين منذ أيام ليهنئه بحصوله على لقب أفضل أغنية في استفتاء أجرته قناة النيل للمنوعات، حصل فيه عمرو دياب على لقب أفضل مطرب وهو ما أثار استياء تامر بشدة وجعله يشكك في الاستفتاء.

وفي حديث مع تامر بأحد القنوات الفضائية بدأ منفعلا ، وهو يقول : "إنه لم يسمع بهذا الاستفتاء وإنه إذا وجد فهو ليس استفتاء جماهيريا، وانما اختيار من القناة نفسها" .

ويسترسل الحديث ما علمته من أحد الصحافيين هو أن المطرب عمرو دياب اتصل بالصحفي هاتفيا وأبلغه أنه حصل على لقب أفضل مطرب عربي، وإنني حصلت على لقب أفضل أغنية فتعجبت كثيرا لماذا يتحدث عمرو ويدلي بأشياء عني.

أنا من المعجبين بعمرو دياب واعتبره أستاذا، ولكن التصريح بمثل هذه المعلومات يجب أن يكون على لسان مسؤولي القناة أو على لساني، وأنا شخصيا لم أسمع بهذا الاستفتاء.

و اعتبر أن أية جائزة يحصل عليها الفنان شرف له وشكر القناة والساهرين عليها في وضعهم الثقة به، وأكد أن هذا الإستفتاء ليس جماهيريا، وأنه لم يبلغ به، وقال : "طالما أنه ليس استفتاء جماهيريا فأنا لا أرحب به وما يهمني أولا وأخيرا هو الجمهور" كما اعتبرأن الألقاب ليس لديها أية أهمية في حياته مطلقا، وقال أنها ذكرى احتفظ بها في المنزل ليراها أولادي في المستقبل حتى تكون حافزا لهم، إنما المقياس الحقيقي لشعبية المطرب هو رد فعل الجماهير حين يشاهدونه في الشارع أو حفلة أو مبيعات البوماته. وأكد أن هناك جوائز محلية وعالمية كثيرة تباع وتشترى، وهناك اختلاف واضح بين الجائزة التي تمنح لأفضل مطرب والجائزة التي تمنح لشركة لم تحقق أصلا أية مبيعات.

وثمن الحديث أن هناك جهات رسمية أشرفت على هذه الاستفتاء حيث اقسم أنه لا يريد أن يخوض في مثل هذا الكلام لأنه يحب عمرو دياب، وأنه لا يقارن نفسه به وقال عمرو دياب يغني منذ زمن وأنا بدأت منذ سنتين فقط.

ويذكر أن تامر حسني حصل في مطلع السنة الفارطة على أفضل أغنية وهي "عيونو دار" في استفتاء ضم مطربين كثيرين من الوطن العربي.

وحصل في استفتاء أجرته مجلة "دير جيست" على المركز الأول بفارق ثلاثة أصوات عن عمرو دياب، وحصل في مسابقة أجرتها إذاعة الشباب والرياضة برنامج "نجم شباك" على المركز الأول، وقناة دريم أجرت استفتاء جماهيريا على لقب أفضل مطرب شامل وحصل عليه .

وقال : "أنني أحصل على أفضل أغنية وعمرو دياب يحصل على أفضل مطرب هذا رأي خاص بالقناة وأنا سألت القناة فقالوا لي إن هذا تكريم فقط".




تابعونا على فيسبوك