:: الصحراء المغربية ::

اللبنانية جويل ماردينيان: المرأة المغربية متألقة ومحبة للموضة والجمال

الجمعة 03 فبراير 2017 - 15:20
2044
تصوير: سوري

أعربت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان، عن إعجابها الشديد بالمرأة المغربية، مؤكدة أنها ومن خلال تعاملها مع مجموعة من النساء المغربيات، على مدى 13 سنة من العمل في عالم الموضة والجمال، اكتشفت أنهن يتمتعن بالقوة والإرادة الكبيرة.

 وأشارت جويل، في حديث مع "المغربية"، إلى أن المرأة المغربية متألقة دائما، ومحبة للموضة، وقادرة على إعادة بناء نفسها في حال مرت بظروف صعبة، من شأنها التأثير على نفسيتها، وبالتالي شكلها وجمالها.

وقالت جويل، التي افتتحت أخيرا فرعا جديدا فرعا جديدا من فروع "دار جويل" في الدارالبيضاء، إنها تتطلع لافتتاح فروع أخرى بمجموعة من المدن المغربية، لتكون قريبة من زبنائها بشكل أكبر.

وأضافت جويل، خلال حفل الافتتاح، أن المحطة الجمالية الجديدة بالدارالبيضاء، تعتبر نقلة نوعية، ونجاحا مثمرا ينضاف إلى نجاحاتها الكثيرة. وقالت بتأثر بالغ وهي تغالب دموعها، إنها سعيدة وراضية عن هذه الخطوة الجديدة، وتابعت حديثها، "افتتاح فرع لـ (maison de joelle) خارج الخليج العربي، وبالتحديد في الدار البيضاء، المدينة الساحرة، التي تعتبر عنوان الجمال، نجاح جديد بالنسبة لي".

وأوضحت جويل أن فرعها الجديد يتوفر على كافة الإمكانيات والتقنيات لتوفير خدمة مميزة للزبناء، كما يراعي الخصوصية المغربية، وقالت، "حرصنا على توفير حمام مغربي بمساحة كبيرة، وأعتقد أنه الجزء الأساسي والخطوة الجديدة في دار التجميل، والتي حافظنا من خلالها على تراث وثقافة وعادات وتقاليد الشعب المغربي، بالنظر إلى مقاييس الجمال والاهتمام بها".

وحرصت جويل، على أن تطل بقفطان مغربي من تصميم مريم بنسعيد، في حفل افتتاح فرعها الجديد، وتميز الحفل بحضور مجموعة من نجوم الغناء والتلفزيون، وعالم الموضة والأزياء، من هؤلاء صفاء حبيركو، وسحر الصديقي، ونور الطالبي، وفاتي جمالي، وقمر السعداوي، وفاطمة الزهراء جوهري، وأحلام الزعيمي، والأختين بيبا، وعائشة عياش، إضافة إلى خبيرات عالم التجميل والجمال في المغرب.

يذكر أن جويل، التي اشتهرت في الوطن العربي ببرنامجها، الذي يحمل اسمها، ويعرض عبر قناة "إم بي سي"، تملك سبع فروع من دارها للتجميل، في كل من دبي، وأبي ظبي، والعين، والرياض، وجدة، والدوحة.